محمد سامي


كتب..سارة حسن

 

 قرر المخرج محمد سامي وضع حد للشائعات التي انتشرت الفترة الماضية بأن خلافه مع السيناريست أيمن بهجت قمر سبب انسحابه من مسلسل " على رأي المثل"؛ والذي كان من المفترض أن يشارك تامر حسني في بطولته قبل أن ينسحب منه.

 

وعلق سامي من خلال حسابه على فيس بوك قائلًا: "أنا وأيمن بهجت قمر أصحاب ومفيش أي حاجة صح من اللي اتكتبت".

 

محمد سامي بدأ تصوير المشاهد الأولى بفيلم "ثانية واحدة" وتعاون من خلاله مع النجمة هيفاء وهبي وعدد من الفنانين.



عدد المشاهدة : 29



انشر الصفحة
إطبع الصفحة

علق بواسطة حسابك على الفيس بوك


ضع تعليقا




التعليقات السابقة


  • التعليق بواسطة :



 عفوًا يا رئيس الوزراء.. لقد نفد رصيدكم


  • slideshow_large
  • slideshow_large
  • slideshow_large
  • slideshow_large
  • slideshow_large

 قناة CBC
 قناة صدى البلد
 قناة دريم 1
 لايف قناة اون تى في
 قناة النهار

هل تنجح الحملة الوطنية "الانضباط أسلوب حياة" فى إعادة الانضباط للشارع المصرى ؟



نعم 62
لا 33
لااهتم 2





  • slideshow_large
  • slideshow_large
  • slideshow_large
  • slideshow_large
  • slideshow_large



شارك الصفحة مع أصدقائك على :
Bookmark to: delicious Bookmark to: Digg Bookmark to: technorati Bookmark to: Yahoo Bookmark to: Stumbleupon Bookmark to: Google Bookmark to: reddit Bookmark to: facebook Bookmark to:furl
© جميع الحقوق محفوظة لجريدة صوت الملايين لسنة 2013 |تصميم وتطوير :