الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية       وزارة المالية : الدولة ليس من دورها إدارة الأصول العقارية       أخبار سارة للموظفين.. المالية تعلن تبكير صرف مرتبات شهر يوليو 2024       بالأرقام الرسمية .. إصدار 32.5 مليون قرار علاج على نفقة الدولة       وزارة العمل تُحذر المواطنين بعدم التعامل مع الشركات والصفحات وأرقام الهواتف الوهمية       إطلاق دورى رياضى لأبناء الأسر في قرى ( حياة كريمة ) تحت شعار ( أنت اقوى من المخدرات )       أخبار سارة : مصر تستهدف إنتاج 800 ألف أوقية ذهب عام 2030  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

فن وثقافة   2024-02-11T13:21:54+02:00

للمرة الأولى في تاريخ السينما العربية .. عرض فيلم ( أبو نسب ) لمحمد إمام في إسبانيا

صوت الملايين

كشف الفنان محمد إمام عبر حسابه الخاص على "إنستجرام" عن عرض فيلمه الجديد "أبو نسب" في سينمات إسبانيا اعتبارًا من الشهر المقبل.

 

ونشر إمام البوستر الدعائي للفيلم وعلق عليه بقوله: "أبو نسب يغزو العالم، لأول مرة في التاريخ فيلم عربي يعرض في سينمات إسبانيا، فيلم أبو نسب للنجم محمد إمام".

 

ويشارك في فيلم أبو نسب عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، علاء مرسي، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

 

يُذكر أن محمد إمام يشارك في دراما رمضان المقبل بمسلسل "كوبرا" وذلك بعد حالة كبيرة من الجدل حول تأجيل المسلسل لرمضان 2025، بسبب توقف تصويره لأكثر من مرة وإعلان الشركة المنتجة للمسلسل عن خروجه من السباق الرمضاني، ثم إعلانها عن عرض المسلسل في رمضان.


مقالات مشتركة