الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية       وزارة المالية : الدولة ليس من دورها إدارة الأصول العقارية       أخبار سارة للموظفين.. المالية تعلن تبكير صرف مرتبات شهر يوليو 2024  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

فن وثقافة   2024-02-14T09:59:42+02:00

بسبب ( يوتيوبر ) .. قصة القبض على يحيى الفخراني

صوت الملايين

طرحت شركة "العدل غروب"، الإعلان التشويقي لمسلسل "عتبات البهجة"، الذي يعود به النجم الكبير يحيى الفخراني إلى الدراما الرمضانية بعد غياب ثلاث سنوات منذ قدم عام 2021 مسلسل "نجيب زاهي زركش".

 

وظهر الفخراني في البرومو الدعائي للمسلسل في دور يوتيوبر، يدفعه حب الشهرة والمكاسب المادية إلى الوقوع في مشكلات وأزمات ينتج عنها القبض عليه.

 

 

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار الدرما الاجتماعية حول أحد الأجداد وعلاقته بأحفاده، وهو مكون من 15 حلقة، وهو من بطولة: جومانا مراد، صلاح عبدالله، يوسف عثمان، هشام إسماعيل، وفاء صادق، وهو مأخوذ عن رواية للكاتب الكبير إبراهيم عبدالمجيد، وإخراج مجدي أبو عميرة، الذي يعود للتعاون مع الفخراني في الدراما مرة أخرى بعد 16 عامًا من آخر تعاون بينهما في مسلسل "يتربى في عزو" عام 2007.

 

كما اجتمع أبو عميرة مع الفخراني في مسلسل "جحا المصري" عام 2002، وحقق العملان نجاحًا كبيرًا على المستوى الجماهيرى، ليعود الثنائي للعمل معًا مرة أخرى في مسلسل "عتبات البهجة".

 


مقالات مشتركة