الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية       وزارة المالية : الدولة ليس من دورها إدارة الأصول العقارية       أخبار سارة للموظفين.. المالية تعلن تبكير صرف مرتبات شهر يوليو 2024  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

فن وثقافة   2024-02-16T16:43:09+02:00

تفاصيل الإختبار الصعب ل 4 نجوم فى رمضان القادم

محسن عدلى

 

يخوض 3 ممثلين وممثلة اختبارا جماهيريا صعبا في سباق دراما رمضان المقبل، حيث انتقلوا من مرحلة البطولة المشتركة في أعمالهم السابقة إلى البطولة المطلقة، وهو الاختبار الذي سبقهم إليه الكثير من الفنانين.

 

 

وعادة ما يشهد سباق دراما رمضان سنويا الدفع بأبطال جدد، وأغلبهم نجح بالفعل في الاختبار، وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا، غير أن أكثر ما يميز سباق رمضان المقبل هو الدفع بعدد كبير من نجوم الصف الثاني إلى البطولة المطلقة.

 

ولعل أكثر من يخوض الاختبار الأصعب هو الفنان أحمد العوضي الذي حقق خلال السنوات الماضية نجاحا لافتا في الدراما والسينما، غير أن أعماله ظلت تحتفظ بطابع البطولة المشتركة، ويخوض في دراما رمضان 2024 أول اختبار للبطولة المطلقة بمسلسل "حق عرب".

 

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي شعبي داخل حي الجمالية، حول شخصية "عبدربه"، زعيم المنطقة وهو رجل في السبعينيات من العمر ويخافه الجميع، وبحسب الأحداث يكتشف "عبد ربه" خيانة أحد رجاله المقربين، وهنا يظهر "عزت السويركي"، الذي يجسد دوره أحمد العوضي، وتتوالى الأحداث.

 

ويشارك في بطولة "حق عرب" دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

 

أما الفنانة درة، والتي قدمت الكثير من الأعمال الناجحة في بطولة مشتركة، فتخوض هي الأخرى أول اختبار لبطولة مطلقة بمسلسل "إثبات نسب".

 

المسلسل تدور أحداثه في إطار درامي مشوق، وهو تأليف محمد ناير، الذي يتعاون في كتابة السيناريو مع جمال رمضان، وإخراج أحمد عبده.


مقالات مشتركة