البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

فن وثقافة   2024-02-17T12:10:09+02:00

خفايا قيام ريهام سعيد بحذف منشورات اتهام طبيب تجميل لبنانى بتشويه وجهها وتغيير ملامحها

صوت الملايين

 

في تطور جديد للقضية طبيب التجميل نادر صعب، قامت الاعلامية ريهام سعيد بحذف كافة المنشورات التي وجهت من خلالها اتهامات له بتشويه وجهها وتغيير ملامحها، وهو ما اعتبره محامي محمد العزب، نقطة ضعف في موقفها.

 

وكشف محامي طبيب التجميل في مصر، أنه تقدّم ببلاغ ضدّ ريهام إلى نقابة الأطباء اللبنانية، خلال الأيام الماضية، بالتعاون مع المحامي اللبناني صخر الهاشم، يطالب فيه بالتحقيق في واقعة اتهام المذيعة المصرية لموكله بفشل الجراحة التجميلية التي أجراها لها في نيسان الماضي.

 

وأوضح في تصريحات له انهم يسعون لإجراء تحقيقات موسعة في ملف هذه القضية من الناحية الطبية والقانونية، وإثبات عدم صحة ادعاءات ريهام، فضلاً عن أنهم يمتلكون ملفاً طبياً شاملاً عن حالتها يؤكد نجاح العملية التي أجراها نادر صعب واتفاقها مع الأصول الطبية المرعية في هذا النوع من الجراحات التجميلية.

 

ولفت إلى أنّ ريهام، حذفت المنشورات والفيديوات التي تتعدى فيها على سمعة الطبيب اللبناني، ما يؤكد أيضاً ضعف موقفها وعدم صحته من الأساس، كما حذفت جزء الحلقة الذي روجت خلاله لمنتج لشد البشرة، ولكن كل تلك المنشورات مقدمة إلى جهات التحقيق وموثقة قبل أن تقوم بحذفها.


مقالات مشتركة