الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية       وزارة المالية : الدولة ليس من دورها إدارة الأصول العقارية       أخبار سارة للموظفين.. المالية تعلن تبكير صرف مرتبات شهر يوليو 2024  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

فن وثقافة   2024-02-17T12:14:19+02:00

برعاية تركى آل الشيخ .. تفاصيل حفل محمد منير وشيرين في أولى حفلات "ليلة سعودية مصرية" بدار الأوبرا

هالة سعد

أعلنت شركة بنش مارك على حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي عن التفاصيل الكاملة لأولى حفلات الليالي السعودية المصرية، التي تنطلق يوم الأحد المقبل  18 فبراير  تحت رعاية المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، وبالتنسيق مع وزيرة الثقافة المصرية نيفين الكيلاني، حيث يشارك في الحفل مجموعة من النجوم، الذين لديهم شعبية كبرى سواء في مصر أو بالمملكة العربية السعودية.

 

 

 

 

 

وكشفت الشركة المنظمة للحفل، تفاصيل أولى حفلات الليالي السعودية المصرية، من خلال نشر البوسترات الرسمية للنجوم المشاركين في الحفل، وكتب عليه: ‏برعاية المستشار تركي آل الشيخ، ‏ووزيرة الثقافة المصرية دكتورة نيفين الكيلاني، ‏تنطلق أولى الليالي السعودية المصرية، ‏مع الفنان محمد منير والفنان ماجد المهندس، ‏والفنانة شيرين في القاهرة، ويقام الحفل في دار الأوبرا المصرية".

 

 

 

 

 

ويأتي ذلك بعد أن كلف المستشار تركي آل الشيخ، بعد التنسيق مع وزيرة الثقافة المصرية نيفين الكيلاني، كلًا من شركتي بنش مارك وكرافت ميديا بالإشراف على إطلاق أولى الحفلات السعودية المصرية، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل باستخدام أحدث تقنيات الصوت والصورة، حيث يشارك في الحفل كبار النجوم السعوديين والمصريين.

 


مقالات مشتركة