البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2024-02-18T19:20:59+02:00

أسرار وراء اجتماع طاريء وهام لمجلس الزمالك.. تعرف على التفاصيل

 

 

دعا حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، مجلس إدارة النادي لاجتماع عاجل، من أجل التجهيز لزيارة الأهلي غدا الاثنين. بعدما أعلن مجلس إدارة القلعة الحمراء التواجد في مقر «الأبيض» بميت عقبة غدا.

 

وأكد مصدر داخل النادي، في تصريحات صحفية، أن حسين لبيب تواصل مع أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك، من أجل الاجتماع في الوقت الحالي، والتنسيق للأمور كافة التي تخص زيارة مجلس إدارة النادي الأهلي، للنادي غدا الاثنين، وحسم التفاصيل كافة التي تخص

 

حسين لبيب رئيس مجلس إدارة الزمالك 

 

ومن المقرر أن يزور مجلس إدارة النادي الأهلي، مجلس الزمالك غدا الاثنين، من أجل تلبية دعوة مجلس إدارة القلعة البيضاء، خلال الفترة الماضية.

 

وتأتي تلك الزيارة الودية، ترسيخًا للعلاقات الوطيدة بين الناديين الكبيرين وجماهيرهما العريقة، على مر العصور والأجيال.

 

الزمالك يخوض مباراة قوية غدا الاثنين

ويخوض نادي الزمالك غدا الاثنين، مباراة قوية أمام الإسماعيلي، بالجولة الثالثة عشر من مسابقة دوري nile، وتقام أحداث اللقاء في تمام السابعة مساء على ملعب الإسماعيلية.


مقالات مشتركة