الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية       وزارة المالية : الدولة ليس من دورها إدارة الأصول العقارية       أخبار سارة للموظفين.. المالية تعلن تبكير صرف مرتبات شهر يوليو 2024       بالأرقام الرسمية .. إصدار 32.5 مليون قرار علاج على نفقة الدولة       وزارة العمل تُحذر المواطنين بعدم التعامل مع الشركات والصفحات وأرقام الهواتف الوهمية       إطلاق دورى رياضى لأبناء الأسر في قرى ( حياة كريمة ) تحت شعار ( أنت اقوى من المخدرات )       أخبار سارة : مصر تستهدف إنتاج 800 ألف أوقية ذهب عام 2030  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2024-02-19T13:41:11+02:00

الليلة..الزمالك يواجه الإسماعيلى بالدوري فى الظهور الأول لجوميز

صوت الملايين

يحل فريق الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز ضيفاً ثقيلاً على الإسماعيلى، فى السابعة مساء اليوم الاثنين باستاد الإسماعيلية، فى إطار منافسات الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدورى العام لكرة القدم.

 

 

مباراة الزمالك والإسماعيلى واحدة من أهم مواجهات الكرة المصرية عبر التاريخ، سواء فى بطولة الدوري العام أو كأس مصر، ومن الصعب تحديد نتيجتها إلا بعد صافرة نهاية اللقاء، فى قمة جديدة بالكرة المصرية لن تخلو من الإثارة والمتعة الكروية كعادة اللقاءات السابقة

 

وتشهد مباراة الليلة بين الزمالك والإسماعيلى الظهور الأول للمدرب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفارس الأبيض وذلك بعد توليه المسؤولية خلفًا للمدرب السابق معتمد جمال، الذي تولي المسؤولية لفترة مؤقتة قبل أن يرحل عن النادي خلال الفترة الماضية بشكل رسمي.

 

 

ويسعى البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك لتدشين ضربة بداية مميزة مع الفارس الأبيض الذى يراهن على أسلحته المميزة بقيادة أحمد سيد "زيزو" ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" والتونسي سيف الدين الجزيري ونبيل عماد "دونجا".

 

ويحتل نادي الزمالك المركز الثالث عشر فى جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 11 نقطة، جمعها من الانتصار في 3 مباريات، وتعادل الفريق في مباراتين، وتلقى الفريق 3 هزائم، وسجل لاعبو الفارس الأبيض 14 هدف وتلقت شباكهم 10 أهداف.

 

ويغيب أحمد فتوح عن صفوف الزمالك في مباراة الإسماعيلي بسبب تعرضه لمزق في العضلة الخلفية، بجانب غياب زياد كمال بسبب الإصابة بشد في العضلة الخلفية، بجانب غياب محمود الونش الذى يعانى من قطع في الرباط الصليبى ومحمد عبد الشافى الذى يعانى من الإصابة في الركبة.

 

 

 

ويحتل الاسماعيلى المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 11 نقطة بعدما لعب 11 مباراة حقق الفوز في 3 مواجهات وتعادل في مباراتين وخسر 6 لقاءات وسجل لاعبيه 12 هدف وتلقت شباكه 15 هدف.


مقالات مشتركة