الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية       وزارة المالية : الدولة ليس من دورها إدارة الأصول العقارية       أخبار سارة للموظفين.. المالية تعلن تبكير صرف مرتبات شهر يوليو 2024  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2024-02-20T09:58:03+02:00

٣ مباريات فى ختام الجولة الـ ١٣ من الدورى

يسدل الستار اليوم على منافسات الجولة الثالثة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز، بإقامة 3 مباريات، فيلعب سيراميكا والجونة في الرابعة عصرا بإستاد المقاولون العرب، بينما تقام مباراتان في السابعة مساء، حيث يلتقى المصري بلدية المحلة بإستاد برج العرب، والداخلية مع فاركو بإستاد السلام.

 

تشهد مباراة سيراميكا والجونة صراعا قوية بين فريقين يتساويان في الرصيد ولكل منهما ١٤ نقطة، وإن كان سيراميكا في المركز التاسع ويأتي خلفه الجونة في المركز العاشر.

 

أما في برج العرب فسيكون أمام المصري صاحب المركز السابع برصيد ١٧ نقطة مهمة محددة هي الفوز على البلدية، لكي يقترب مجددا من المربع الذهبي، أما البلدية الموجود في المركز الثاني عشر برصيد ١٣ نقطة فيريد الفوز أيضا. وأخيرا .. مواجهة بين فاركو والداخلية متذيلى الجدول بوجودهما في المركزين الأخير وقبل الأخير، فالداخلية لديه سبع نقاط، بينما لا يملك فاركو سوى خمس نقاط فقط، ويسعى كل منهما للفوز.


مقالات مشتركة