البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

فن وثقافة   2024-02-20T10:45:31+02:00

سيرين عبدالنور: أرفض المشاهد الجريئة و ( مفيش مشكلة فى البوس )

صوت الملايين

أبدت الفنانة سيرين عبدالنور رأيها في موضة النسخ العربية من المسلسلات التركية، وأكدت أن الأصداء كانت قوية، وكل عمل يترك بصمته الخاصة.

 

وعن تقديم مشاهد القبلات في المسلسلات، قالت سيرين، في لقاء إعلامي على هامش حضورها أسبوع الموضة في دبي: «كممثلة، لا توجد لدي مشكلة، بالنسبة لي الممثل يختار هل يقدم هذه المشاهد أو لا، لكن أنا أرفض تقديم المشاهد الجريئة، أولا لأن زوجي لا يحب هذه المشاهد، وحتى قبل زواجي والدي لا يحب تلك التفاصيل».

 

وتابعت: «الفن في حد ذاته جريء ولابد من تقديم قصص جديدة للجمهور، والمشاهد هو من يختار أي عمل سيشاهده، واليوم لدينا أشخاص كثيرون تختلف آراؤهم، هناك من يحب الأكشن، وهناك من يحب الرومانسي والفنان عليه أن يقدم كل شيء، هناك من يحب القصص الجريئة سواء في المواضيع أو بالتمثيل».

 

وحول جديدها، كشفت سيرين أنها صورت مسلسلا بعنوان «النسيان»، يتكون من 15 حلقة، ويشارك فيه عدد من نجوم سورية ولبنان، وهو من بطولة قيس الشيخ نجيب وندى أبو فرحات، لكنها لا تعرف ما إذا كان سيعرض في رمضان لهذا العام أم لا.


مقالات مشتركة