الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية       وزارة المالية : الدولة ليس من دورها إدارة الأصول العقارية       أخبار سارة للموظفين.. المالية تعلن تبكير صرف مرتبات شهر يوليو 2024  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

فن وثقافة   2024-02-20T19:23:49+02:00

تفاصيل حفل تامر عاشور المقبل.. التذاكر أوشكت على النفاد

شهدت تذاكر حفل الفنان تامر عاشور في الكويت، إقبالا شديدا من قبل الجمهور الكويتي والعربي، والتي ستقام 1 مارس المقبل في حديقة الشهيد، ضمن الحفلات الضخمة التي تُنظّم في الكويت، خلال الفترة المقبلة.


شهدت تذاكر حفل الفنان تامر عاشور في الكويت، إقبالا شديدا من قبل الجمهور الكويتي والعربي، والتي ستقام 1 مارس المقبل في حديقة الشهيد، ضمن الحفلات الضخمة التي تُنظّم في الكويت، خلال الفترة المقبلة.

تفاصيل حفل تامر عاشور بالكويت

وبسبب الإقبال الشديد، قرر القائمون على الحفل تنظيم حفل آخر في اليوم التالي حيث تقرر تنظيم حفل آخر للمطرب تامر عاشور، 2 مارس، في المكان نفسه أيضًا؛ ليصبح الفنان الأول الذي تنظم له حفلان متتاليان في الكويت.

نجاح أغنية هيجيلي موجوع
وتصدرت  أغنية هيجيلي موجوع للمطرب تامر عاشور، تريند «يوتيوب ميوزك» في مصر والعالم العربي لمدة شهر إضافة إلى تحقيقها أكثر من 43 مليون مشاهدة في شهر، والتي تعد أولى أعمال تامر عاشور في 2024، وهي من كلمات عليم، وتأليف عمرو الشاذلي، وتوزيع موسيقى عمرو الخضري.


مقالات مشتركة