البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2024-02-25T00:04:29+02:00

برعاية الرئيس السيسي.. نهائي دوري مراكز شباب المنوفية اليوم الأحد ..مصطاي يواجه شطانوف على استاد قويسنا

عبد الرحمن الهنداوي

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، من خلال الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية، برئاسة الدكتور محمد عبد القادر، عن جوائز نهائيات  بطولة دوري مراكز الشباب بالمحافظات، والمؤهلة للتصفيات النهائية لبطولة كأس مراكز شباب مصر، في  نسختها العاشرة على التوالي ، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

نهائي دوري المنوفية على استاد قويسنا 
وتقام مباراة نهائي مراكز شباب محافظة المنوفية، غدا الأحد 25 فبراير، بين فريقي مركز شباب مصطاي بقويسنا، بقيادة المدير الفني حسام رماح ،  ومركز شباب شطانوف بأشمون ، على ملعب الاستاد الرياضي بمدينة قويسنا .

وعقد مجلس ادارة مركز شباب مصطاي اجتماعا برئاسة الكابتن ياسين علي ، باللاعبين ليلة المباراة ، لتحفيزهم على الفوز ببطولة كأس دوري مراكز الشباب على مستوى المحافظة للمرة الأولى في تاريخ القرية، وابدى اللاعبون تحمسا كبيرا لتحقيق هذا الانجاز الكبير واهائه لاهالي القرية .

 وقال الكابتن ياسين علي رئيس مجلس إدارة مركز شباب مصطاي ، إن المجلس وفر كل الدعم والامكانيات للفريق لاعبين وجهاز فني وجهاز طبي، بقياد الدكتور محمد سمير قلبة ، منذ أول يوم للبطولة .

واشار ياسين إلى أن اللاعبين تعاهدوا امام الله وامام مجلس الادارة واهالي القرية الا يخيبييو ا املهم في تحقيق هذا الحلم الكبيرة وتحويله الى واقع يسعد أكثر من 80 ألف نسمة تعداد سكان قرية مصطاي.

فيما اكد المحاسب محمود البنا المدير الاداري لمركز الشباب على أن وصول فريق مصطاي لنهائي دوري مراكز شباب محافظة المنوفية انجاز سيكتبه التاريخ باحرف من نور ، موجها الشكر لجميع منظومة الشباب والرياضة بمحافزة المنوفية بداية من الدكتور سمير كرم وكيل الوزارة وجميع قيادات ادارة الشباب والرياضة بمركز قويسنا الذي عملوا بكل جهد على اخراج البطولة بهذا الشكل الحضاري والراقي وتوفير كل الامكانات لمراكز الشباب لمواصلة المباريات بكل قوة .

من جانبه أكد الدكتور محمد سمير قلبة طبيب الفريق ان جميع اللاعبين بحالة صحية جيدة، وانهم جميعا جاهزون للمباراة ، لافتا الى انه لاتوجد اي اصابات تعرقل ايا منهم عن المشاركة في اللقاء الهام غدا الاحد .

وأكد كابتن حسام رماح المدير الفني ، الذي يكن له الجميع في منظومة مركز شباب مصطاي الاحترام والتقدير، بما بذله من جهد كبيرة وخطط تكتيكية وحسن ادارة فنيات كل مباراة حتى وصل الفريق الى نهائي دوري مراكز الشباب بالمحافظة ، 

 مؤكداأن  دعم مجلس الادارة كان الاثر الكبير في الحفاظ على استقرار الفريق والتركيز في المباريات بما ساعدنا بشكل كبير على تحقيق الهدف من كل مباراة والصعود للنهائي .

وقال ان فرص منتخب مركز شباب مصطاي للفوز بالمباراة كبيرة جدا، ويحدونا الامل في الرجوع لقرية مصطاي رافعين كأس البطولة ، لاسعاد االألاف من أهل القرية العاشيقن لكرة القد  

ومن المقرر أن يحضر المباراة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، و اللواء ابراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، وعدد من قيادات وزارة الشباب والرياضة ، وأعضاء مجلس النواب عن محافظة المنوفية، والإعلاميين الرياضيين ومراسلي الصحف والمواقع الإلكترونية . 

عبد القادر: 500 جنيه عن كل نقطة حصل عليها الفريق
وقال الدكتور محمد عبد القادر، رئيس الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية، إن الإدارة المركزية لمراكز الشباب، حرصت على تنفيذ توجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بتطوير منظومة بطولة دوري مراكز الشباب، ولذلك شهدت النسخة العاشرة الحالية ، لموسم 2024 ، العديد من التعديلات الإيجابية في لوائح البطولة، حيث تم زيادة عدد المشاركين في البطولة من المرحلة  العمرية من 18 إلى 22 عاما، وعدد المشاركين كبار السن حتى 28 سنة فقط، بدلا من 33 سنة لاتاحة الفرصة للشباب أقل من 29 سنة.

وأضاف عبد القادر، أن مميزات النسخة الحالية، قرار الوزير بزيادة قيمة المكافآت المالية ، الى 100 ألف جنيه للفائز بالبطولة على مستوى المحافظات، و75 ألف جنيه للوصيف صاحب المركز الثاني، و50 ألف جنيه للفريق صاحب المركز الثالث.

أشار عبد القادر الى، الى موافقة الوزير على احتساب كل نقطة يحصل عليها اي فريق مركز شباب مشارك في التصفيات بـ 500 جنيه، موضحا ان هذه القرارات جاءت في إطار الاهتمام الكبير بمراكز الشباب واتاحة الفرصة أمامها لتنمية مواردها، مما يعود بالشكل الايجابي على تحسين الخدمات المقدمة للشباب، وتطوير منظومة أداء كل مركز شباب ودعمه لكي يلبي رغبات كل أبناء المركز في كل الانشطة الشبابية والرياضية والثقافية والبدنية.


مقالات مشتركة