البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

فن وثقافة   2024-02-28T08:02:17+02:00

رد فعل حلمي بكر على شائعات اختطافه..التفاصيل الكاملة للحكاية وتطور حالته الصحية

 

 

عيب أوي يتجاب اسمي بالطريقة دي .بهذه الكلمات أبدى الملحن الشهير حلمي بكر، استياءهم الشديد، مما يتردد على صفحات السوشيال ، حول أنه واقع اسير الاختطاف من زوجته.

وقالت سماح القرشى، زوجة حلمي بكر أن زوجها مستاء جدا، مما يتردد وما أثير بشأن حالته الصحية وخطفه على القنوات الفضائية أمس الإثنين، في البرامج التلفزيونية.

 

أضافت "القرشي"، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن"، عبر فضائية "الحدث اليوم"، نقلًا عن زوجها، إن حلمي بكر رفض الحديث والتعليق على ما أثير أمس من تصريحات في البرامج التلفزيونية، ووجه هذه الرسالة: "عيب أنا أسمي لا يزج بهذه الطريقة، أنا مش راجل صغير.. أنا راجل ليا اسمي وميصحش يتقال عليا أنا مخطوف، ومش هرد على حد".

 

 

وشن هشام نجل الموسيقار حلمي بكر، والفنانة نادية مصطفى، هجوما ضد سماح عبدالرحمن القرشي، زوجة الموسيقار حلمي بكر، بدعوى خطفها لزوجها والاستيلاء على شقة المهندسين وتعذيبه في الشرقية.

 

نجل الموسيقار حلمي بكر، قال في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي، في برنامج " كلمة أخيرة"، أمس الإثنين، إن زوجته الحالية قامت بطرد والده من منزله في المهندسين ونقله لشقة في "أرياف" الشرقية التي لا تليق بتاريخ حلمي بكر أبدًا على حد تعبيره.

 

واستنكرت الفنانة نادية مصطفى "عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية"، طريقة تعامل سامح القرشي مع زوجها حلمي بكر، في نفس البرنامج التلفزيوني، قائلة: "تواصلت مع ناس يعرفوا حلمي بكر كانوا بيطمنوني عليه، لكن كنت هجنن عايزه اشوفه ومش عارفة، وناس مقربين من حلمي بكر في الشرقية بعتولي رسالة صوتية، إنه كان بيتعامل بإهانة، وأنا ميهونش عليا أنه يتعامل بالإهانة دي".


مقالات مشتركة