البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2024-03-02T02:07:22+02:00

الأهلى يستقر على تعديل برنامج الإعداد لمباراة القمة

ضياء خضر

 

يدرس مارسيل كولر المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالأهلى إجراء تعديل على برنامج الإعداد لمواجهة الزمالك فى نهائى كأس مصر نسخة 2022 ــ 2023 ، المقرر له الجمعة المقبلة فى العاصمة السعودية الرياض.

 

وكان كولر قد استقر مع جهازه المعاون على الاكتفاء بمران وحيد فى الرياض، يوم الخميس المقبل، ولكن علم أن الملعب الذى من المفترض أن تقام عليه المباراة سيكون مشغولاً بمواجهة فى الدورى السعودى تجمع النصر مع الرائد بالجولة الــ23.

 

ويرغب كولر فى خوض مران على الملعب الذى يستضيف المباراة، وبالتالى فإنه يدرس حاليا تغيير موعد السفر ليكون صباح الأربعاء على أن يخوض المران مساء نفس اليوم على الملعب أو تقديم موعد السفر 24 ساعة ليكون يوم الثلاثاء المقبل.

 

ومن المقرر أن يمنح كولر لاعبيه راحة سلبية اليوم على أن يبدأ الاستعداد مباشرة لمواجهة الزمالك، وقرر كولر فرض الحظر الإعلامى على لاعبيه، وكذلك منع التعامل مع وسائل التواصل الاجتماعى لزيادة معدلات التركيز.

 

ويستعيد الأهلى فى المباراة كلا من أحمد نبيل كوكا بعد تعافيه من الإصابة، ومحمود عبدالمنعم كهربا بعد استبعاده الفترة الماضية، فيما شهد مران الفريق قبل مواجهة يانج أفريكانز التى أقيمت مساء أمس مفاجأة سعيدة تمثلت فى بدء محمد الشناوى المرحلة الثانية من برنامجه التأهيلى بالجرى الخفيف حول الملعب.

 

وكشف الجهاز الطبى أن البرنامج التأهيلى للشناوى يسير بشكل جيد للغاية، وتبقى المرحلة الأخيرة للتأهيل التى ستكون خارج مصر هى الفيصل، ولكن من المؤكد أن الحارس قد يعود للتدريبات الجماعية قبل نهاية شهر أبريل المقبل.


مقالات مشتركة