الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية       وزارة المالية : الدولة ليس من دورها إدارة الأصول العقارية       أخبار سارة للموظفين.. المالية تعلن تبكير صرف مرتبات شهر يوليو 2024  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

فن وثقافة   2024-03-02T17:49:16+02:00

من هي أرملة الموسيقار حلمي بكر ؟ 5 معلومات هامة

تحول الحديث عن وفاة الموسيقار الشهير حلمي بكر، من مجرد عبارات النعي والتعازي، إلى متابعة تطورات الاتهامات التي ألقاها عليها نجله هشام حلمي بكر، عن طريق محاميه المستشار مرتضى منصور، حيث فوض نجل حلمي بكر محاميه مرتضي منصور، بإصدار بيان، يطلب فيه  عدم دفن والده حتى يعود من الخارج إلى القاهرة وقال: «أؤكد أنه لابد من نقل جثمان والدي ووضعه في الثلاجة لحين وصولي إلى مصر، وعدم اتخاذ أي قرار دون الرجوع لي وأنا نجله الوحيد».

« صوت الملايين » تستعرض في التقرير التالي: أهم المعلومات عن أرملة  الموسيقار حلمي بكر فيما يلي : 

- تُدعى سماح عبدالرحمن القرشي.

- تبلغ من العمر 43 عامًا.

- تزوجت من الملحن الراحل حلمي بكر عام 2016.

- جمعتهما خلافات عائلية كثيرة، انتهت بالطلاق.

- وبسبب أزمته الصحية، تزوجت منه مرة أخرى عام 2023.

- أنجبت منه ابنتها الوحيدة «ريهام» صاحبة الـ8 سنوات.

- هي الزوجة الأخيرة ورقم الـ13 للملحن حلمي بكر، بعد زواجه من 12 زوجة قبلها.

- رفضت سماح فكرة تأجيل تشييع  جنازة الراحل حلمي بكر.

وكان الموسيقار حلمي بكر قد وافته المنية  ليلة أمس الجمعة، بأحد المستشفيات في مسقط رأسه بمحافظة الشرقية، إثر تدهور حالته الصحية، وتوقف عضلة القلب بشكل مفاجئ، عقب ساعات من نقله إلى المستشفى.

 


مقالات مشتركة