البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2024-03-03T08:24:12+02:00

أسرار وكواليس وراء استبعاد محمد النني من صفوف منتخب مصر.. تعرف على التفاصيل

 كشف مصدر الاسباب الحقيقية والأسرار وراء استبعاد، اللاعب محمد النني، المحترف في صفوف نادي ارسنال ، الانحليزي، لافتا إلى أن حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، استبعد النني، من قائمة الفراعنة التي ضمن 7 محترفين لمعسكر شهر مارس، الذي يشهد مشاركة «الفراعنة» في دورة ودية بالإمارات.

 

وأكد المصدر أنه «جرى استبعاد محمد النني من قائمة منتخب مصر؛ نظرا لعدم مشاركته مع فريق آرسنال الإنجليزي، خاصة أنه بعد عودته من بطولة كأس الأمم الأفريقية، لم يشارك إلا في مباراتين فقط، أمام وست هام لمدة 23 دقيقة، ونيوكاسل بواقع دقيقة، ليكون إجمالي مشاركاته مع فريقه 24 دقيقة، وهذا وقت لا يكفي لتواجده في المنتخب».

 

وشدد المصدر على أن «باب المنتخب مفتوح أمام الجميع، وخلال الفترة المقبلة حال عودة اللاعب للمشاركة مع الفريق الإنجليزي، سيكون ضمن قائمة الفراعنة في المعسكرات المقبلة».

 

7 محترفين في قائمة منتخب مصر لمعسكر مارس

وضمت قائمة منتخب مصر 7 لاعبين محترفين، هم:

 

 محمد صلاح

 

أحمد حجازي

 

محمود حسن تريزيجيه

 

حمدي فتحي

 

مصطفي محمد

 

عمر مرموش

 

محمد شريف.

 

ويخوض منتخب مصر ودية أمام نيوزيلندا، يوم 22 مارس الجاري بالإمارات، على أن يواجه الفائز منهما المنتصر من لقاء تونس وكرواتيا.


مقالات مشتركة