البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2024-03-04T20:43:35+02:00

حقيقة الأزمة بين حسام حسن ومحمد صلاح .. وزير الشباب يوضح

 

 كشف الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، حقيقة وجود أزمة بين محمد صلاح، نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، وحسام حسن المدير الفني للفراعنة، قبل معسكر مارس استعدادًا للدورة الودية الإمارات.

 

وقال أشرف صبحي في تصريحات إذاعية عبر “الشباب والرياضة”:”لا توجد أزمة في ملف محمد صلاح مع منتخب مصر، لأن حسام وإبراهيم حسن تواصلوا مع جميع اللاعبين المحترفين”.

 

وتابع:” صلاح نجم كبير حقق ما لم يحققه أي لاعب كرة قدم مصري في التاريخ ويجب الحفاظ عليه وعدم التشكيك في نواياه ووطنيته، وسيبدأ المشاركة في المباريات مع فريقه تدريجيا خلال الفترة المقبلة وهناك متابعة مستمرة من إبراهيم حسن لحالته حتى يتم شفاؤه تماما من الإصابة”.

 

وأشار صبحي: “حدث تواصل ما بين الجهاز الفني وصلاح، للاطمئنان عليه لأن سكة المنتخب لا تزال طويلة، والمنتخب لديه برنامج للتجهيز لأمم أفريقيا 2025 وتصفيات كأس العالم 2026″.

 

وأختتم:” الجهاز الفني للمنتخب متابع جيد لصلاح وحالته، وصلاح خضع لبرنامج تأهيلي وبعدها لعب مباريات مع ليفربول، ثم تجددت الإصابة، وكان مطلوبًا أن ينزل صلاح تدريجيا للملعب ولا يزال البرنامج التأهيلي مستمرًا، وفي هذه النقطة حدث توافق على إكمال صلاح للبرنامج التأهيلي حتى في حال مشاركته ستكون مشاركة تدريجية، وسيكون هناك متابعة من إبراهيم حسن تحديدًا لأداء محمد صلاح حتى يتم التأكد من سلامته بنسبة 100%”.


مقالات مشتركة