الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية       وزارة المالية : الدولة ليس من دورها إدارة الأصول العقارية       أخبار سارة للموظفين.. المالية تعلن تبكير صرف مرتبات شهر يوليو 2024       بالأرقام الرسمية .. إصدار 32.5 مليون قرار علاج على نفقة الدولة       وزارة العمل تُحذر المواطنين بعدم التعامل مع الشركات والصفحات وأرقام الهواتف الوهمية       إطلاق دورى رياضى لأبناء الأسر في قرى ( حياة كريمة ) تحت شعار ( أنت اقوى من المخدرات )       أخبار سارة : مصر تستهدف إنتاج 800 ألف أوقية ذهب عام 2030  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

فن وثقافة   2024-03-05T09:12:41+02:00

هشام نجل حلمى بكر : الميراث سيوزع ب ( شرع ربنا ) وأتعهد بتنفيذ وصية والدى برعاية شقيقتى

هالة سعد

كشف هشام، نجل الموسيقار الراحل حلمي بكر، مصير ثروة والده وتوزيع الميراث على أسرته عقب رحيله، وذلك بعد خلافات كثيرة ومشاكل بين أسرة الراحل وأرملته خلال الجنازة والعزاء بسبب الميراث.

 

وقال هشام في تصريح له  إن ما يشغل تفكيره حالياً هو التحقيق في سبب وفاة والده الموسيقار حلمي بكر، مشكّكاً بوجود شبهة جنائية بوفاته نتيجة إهمال أرملته له في أيامه الأخيرة.

 

 

 

 

 

وعن الصراع على الميراث، أكد هشام أنه لم يفكر أبداً في هذه المسألة ولا يهتم لها، موضحاً أنه لم يطلب يوماً المال من والده وبنى مستقبله بنفسه من دون مساعدته.

 

وتابع هشام أنه سيلتزم بشرع الله في الميراث، وشقيقته الصغرى ستأخذ حقها منه وسيظل بجوارها دائماً تنفيذاً لوصية والده.

 

يُذكر أن الموسيقار حلمي بكر رحل عن عالمنا يوم الجمعة الماضي الموافق 1 مارس الجاري، عن عمر ناهز 86 عاماً، بعد صراع مع المرض في أيامه الأخيرة؛ نقل على أثره إلى العناية المركزة في أحد المستشفيات، حيث أسلم الروح.

 


مقالات مشتركة