البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2024-03-06T23:44:22+02:00

أول رد فعل لمحمد صلاح بعد رفض ليفربول انضمامه لمعسكر منتخب مصر

فضَّل محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر، خلال الأيام الماضية، التزام الصمت بعد الصدام بين ناديه واتحاد الكرة المصري، عقب رفض إدارة النادي الإنجليزي انضمامه لمعسكر الفراعنة في مارس من خلال خطاب رسمي وصل الجبلاية خلال الأيام الماضية، بداعي عدم اكتمال شفائه من الإصابة التي لحقت به مؤخرا.

بعد أيام من بداية الأزمة بين ليفربول واتحاد الكرة، سجَّل محمد صلاح أول ظهور له، من خلال حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير، إنستجرام، من خلال منشور عبر خاصية «ستوري».

أول رد فعل من صلاح بعد أزمة رفض ليفربول انضمامه لمعسكر الفراعنة
محمد صلاح نشر صورا له يعلن من خلالها عودته للتدريبات الجماعية للريدز، كاشفا عن تماثله للشفاء من الإصابة العضلية، في رسالة طمأنينة للجماهير بعد غيابه خلال الفترة الماضية، متأثرا بتجدد إصابته التي لحقت به خلال مشاركته مع منتخب مصر ببطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة.
لم يحسم ليفربول بعد موقف محمد صلاح من الانضمام لمعسكر منتخب مصر في مارس، في أول تجمع رسمي تحت قيادة المدير الفني الجديد حسام حسن، حيث خرج يورجن كلوب، مدرب الريدز، بتصريحات إعلامية اليوم على هامش المؤتمر الصحفي قبل مواجهة سبارتا براج في الدوري الأوروبي، مؤكدا أن تحديد مصير اللاعب من الانضمام لمنتخب بلاده لم يتحدد بعد.

ولم يرد اتحاد الكرة على خطاب ليفربول بشأن رفض انضمام صلاح لمعسكر منتخب مصر، منتظرا موقفه من المشاركة مع فريقه من عدمها.


مقالات مشتركة