البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

أخبار وتقارير   2024-03-12T10:19:37+02:00

وزارة الصحة تعلن أسعار الإقامة داخل المستشفيات الحكومية

 أصدرت وزارة الصحة والسكان قائمة بأسعار خدمات الإقامة الداخلية للمرضى داخل المستشفيات الحكومية بعد الانتهاء من اقرار اللائحة الجديدة لعمل المنشآت الطبية الحكومية .

 

وبحسب الأسعار فإن الإقامة ليلة واحدة درجة ثانية تكلفتها 110 جنبهات والدرجة الأولى العادية 140 جنيها والدرجة الأولى الممتازة 170 جنيها والجناح العادي 280 جنيها، والجناح المميز 250 جنيها، بينما أسعار المرافق للمريض في الليلة الواحدة في درجة أولى عادية 80 جنيها، والمرافق في الدرجة الثانية يكون على کرسی بدون وجبات 30 جنيها في اليوم والمرافق في جناح مميز 120 جنيها، والمرافق في جناح عادى 100 جنيه، والمرافق في درجة أولى ممتازة 90 جنيها. 

وفي حالة التأمين عند دخول المريض إلى المستشفى يوقع على إذن القبول بما يفيد موافقته على العلاج بالقسم الداخلى بالمستشفى والموافقة على تسديد أجور العلاج والخدمات العلاجية الأخرى بالأسعار المحددة بالشروط الموضوعة. مع عدم الإخلال بحق الحالات الطارئة بالدخول الفورى مجانا.

 

بالقسم المجاني لتلقى العلاج الأولى على أن يقوم بسداد التأمين المحدد للأسرة بأجر أو التحويل المستشفيات التأمين الصحي في حالة تمتعه بخدمات التأمين الصحى أو المستشفيات الجامعية.

 


مقالات مشتركة