الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية       وزارة المالية : الدولة ليس من دورها إدارة الأصول العقارية       أخبار سارة للموظفين.. المالية تعلن تبكير صرف مرتبات شهر يوليو 2024  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2024-03-17T12:26:14+02:00

محمد صلاح يقود ليفربول أمام مانشيستر يونايتد فى كأس الاتحاد الإنجليزى

صوت الملايين

 

يسعى اليوم مانشستر يونايتد إلى الاستفادة من عامل الأرض لحرمان غريمه ليفربول من تحقيق حلم الرباعية فى موسمه الأخير مع مدربه الألمانى يورجن كلوب، وذلك حين يلتقيان فى الخامسة والنصف مساء اليوم على ملعب “أولد ترافورد” فى ربع نهائى كأس إنجلترا.

 

سبق لليفربول أن أحرز كأس الرابطة فى فبراير بفوزه فى النهائى على تشلسى 1-0 بعد التمديد، ويقاتل مع أرسنال ومانشستر سيتى على لقب الدورى الممتاز، حيث يحتل المركز الثانى بفارق الأهداف خلف النادى اللندنى ونقطة أمام بطل الموسم الماضى.

 

وبلغ فريق كلوب الدور ربع النهائى بطولة «يوروبا ليج» بفوزه الكاسح على ضيفه سبارتا براغ التشيكى 6-1، وشهدت المباراة عودة النجم المصرى العالمى محمد صلاح إلى التشكيلة الأساسية لأول مرة منذ إصابته فى كأس أمم إفريقيا، وقد وجد طريقه إلى الشباك ليصبح بذلك أول لاعب فى تاريخ «الريدز » يسجل 20 هدفاً أو أكثر لسبعة مواسم متتالية.

 

وعلّق كلوب على ما حققه صلاح، قائلاً: هذه الإحصائية لا تفاجئنى حقا؛ لأنه لاعب مذهل، (صلاح) قصة مختلفة، لأنه لم يكن من المفترض أصلاً أن يشارك طيلة الدقائق التسعين فى الحقيقة، وصلاح خبير بما فيه الكفاية كى يستعيد طاقته خلال المباراة، قلت له ألا يدافع وأعتقد أنه لم يسبق لى أن قلت أمراً من هذا النوع لأى لاعب.

 

وخلافاً لليفربول الذى يقاتل على كافة الجبهات، تُشكّل مسابقة الكأس الأمل الوحيد ليونايتد من أجل إنقاذ موسمه بعد فشله فى كأس الرابطة وخروجه خالى الوفاض من دورى الأبطال وتواجده حالياً فى المركز السادس ضمن منافسات الدورى الممتاز بفارق 8 نقاط عن أستون فيلا الرابع.

 

وقد يستعيد الهولندى خدمات الدنماركى راسموس هويلوند الذى سجل سبعة أهداف فى ست مباريات قبل تعرضه لإصابة عضلية.


مقالات مشتركة