الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية       وزارة المالية : الدولة ليس من دورها إدارة الأصول العقارية       أخبار سارة للموظفين.. المالية تعلن تبكير صرف مرتبات شهر يوليو 2024       بالأرقام الرسمية .. إصدار 32.5 مليون قرار علاج على نفقة الدولة       وزارة العمل تُحذر المواطنين بعدم التعامل مع الشركات والصفحات وأرقام الهواتف الوهمية       إطلاق دورى رياضى لأبناء الأسر في قرى ( حياة كريمة ) تحت شعار ( أنت اقوى من المخدرات )       أخبار سارة : مصر تستهدف إنتاج 800 ألف أوقية ذهب عام 2030  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

فن وثقافة   2024-03-20T11:51:51+02:00

ناهد السباعي: أنا بعمل اللي يرضيني وما يهمنيش كلام الناس 

 

أكدت الفنانة ناهد السباعي أنها لا تخشى آراء الجمهور: «أنا بعمل اللي يرضيني.. كده كده الناس هتتكلم.. كلام الناس آخر همي»، إلا أن أهلها وأسرتها بأكملها خط أحمر في حياتها، ولا تقبل أي هجوم عليها.

وأوضحت، خلال حوارها مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج «حبر سري»، المُذاع عبر قناة «القاهرة والناس»، أن ما كان يحزنها هو عدم تقبل والدتها لأي عمل فني لها، مشددة على أن كل زمن له شكله، ولكن والدتها تربت في أسرة فنية ولذلك هي تتعامل مع الفن بهذا الأسلوب.

وفي سياق آخر، شددت على أن الأفلام سابقا كانت أكثر جرأة، والفن ليس له قيود ولكن هي التي تضع لنفسها قيود في قبول أو رفض أي عمل، موضحةً أنها رغم اعترافها بوجود المثلية الجنسية، فإنها لا تقبل تقديم عمل عنها، حتى إذا كان فيلما عالميا.


مقالات مشتركة