البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2024-03-24T10:27:55+02:00

المنتخب القومى يعلن حالة الطوارىء استعداداً لمواجهة كرواتيا فى نهائي كأس عاصمة مصر

 

 

أشاد حسام حسن، المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول، بالروح التى ظهرت على لاعبى المنتخب الوطنى أمام نيوزيلندا، فى اللقاء الذى جمع المنتخبين فى الظهور الأول للجهاز الفنى الجديد، والتى جاءت فى إطار بطولة عاصمة مصر، المدرجة ضمن سلسلة «فيفا» الدولية، بمشاركة مصر وكرواتيا وتونس ونيوزيلندا، استعدادا لمواجهتى بوركينا فاسو وغينيا بيساو يونيو المقبل، فى تصفيات كأس العالم 2026.

 

وتأهل المنتخب الوطنى إلى المباراة النهائية بدورة كأس «عاصمة مصر»، التى ستقام فى العاشرة من مساء بعد غد الثلاثاء، كما حصل مروان عطية على جائزة أفضل لاعب فى المباراة.

 

ويواصل منتخب الفراعنة التدريب على ملعب إستاد القاهرة استعداداً لنهائى البطولة مع الفائز من مواجهة تونس وكرواتيا والتى أقيمت فى ساعة متأخرة من مساء أمس.

 

ومن المهم التأكيد على أن فوز المنتخب على نيوزيلندا ما هو إلا انتصار ودي، ولكنه بروح حسام حسن التى وضحت على أداء اللاعبين فى أول ظهور، وقد يكون ميلادا لمشروع «جيل الفرحة» بإستاد مصر فى «عاصمة الأحلام». مواجهة نيوزيلندا، بداية عهد «التوءم» حسن، والشكل الفنى العام بدا جيدا، لكن مازال هناك الأفضل لدى الجهاز الفنى واللاعبين لتقديمه وما ينتظره الجميع عودة شخصية المنتخب الوطني.

 

كما حافظ حسام حسن على الرقم المميز للمدرب الوطنى فى ضربة البداية، حيث لم يعرف الخسارة فى أول مباراة، سواء مع الراحل محمود الجوهرى أو محسن صالح أو حسن شحاتة أو شوقى غريب أو حسام البدرى أو إيهاب جلال.

 

وحرص محمد الننى لاعب المنتخب وفريق أرسنال الإنجليزي، على دعم المنتخب، وكتب عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك»: كل التوفيق للمنتخب الوطني.


مقالات مشتركة