الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية       وزارة المالية : الدولة ليس من دورها إدارة الأصول العقارية       أخبار سارة للموظفين.. المالية تعلن تبكير صرف مرتبات شهر يوليو 2024  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2024-03-25T06:23:27+02:00

الزمالك يبدأ الإستعداد لمواجهة فيوتشر فى كأس الكونفيدرالية

ضياء خضر

يبدأ فريق الكرة بنادى الزمالك  من اليوم الدخول فى المرحلة الأخيرة للاستعداد لمواجهتى فيوتشر، باستئناف التدريبات اليوم بعد راحة سلبية 24 ساعة بعد مواجهة «زد» وديا، واطمئنان الجهاز الفنى على جميع لاعبيه بل واستقر بنسبة كبيرة على بديل عبدالله السعيد فى مواجهات الكونفيدرالية، حيث أصبح أحمد حمدى هو الأقرب للعب أساسيا، خاصة أن السعيد غير مقيد إفريقيا.

 

وباتت المشكلة الوحيدة التى تؤرق المدرب البرتغالى هى عدم قدرته على السيطرة على حالة الغضب بين صفقات الفريق الجديدة التى لم تشارك مع الفريق حتى الآن منذ الانضمام إلى الفريق فى الانتقالات الشتوية الماضية.

 

واجتمع جوميز مع اللاعبين الجدد من أجل الحديث معهم وتأكيد منحهم الفرصة قريبا، حيث أكد فى حديثه أنه مازال يعتبر نفسه مدربا جديدا على الفريق، ومن ثم فهو لا يعرف اللاعبين، لذلك الجميع أمامه سواسية، هو فقط يعترف بالمستوى الذى يشاهده فى التدريبات واختيار التشكيل بناء على عطاء كل لاعب.

 

وأضاف: «الكل سيحصل على فرصة، وغير صحيح أننى غير مقتنع بمستوى عدد من الصفقات، ومن يجتهد سيحصل على الفرصة، والمشكلة أن ضغط المباريات المتتالى هو من عطل فكرة حصول اللاعبين على فرصة، لكن الجميع ضمن حسابات الجهاز الفنى فى الفترة القادمة».


مقالات مشتركة