الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية       وزارة المالية : الدولة ليس من دورها إدارة الأصول العقارية       أخبار سارة للموظفين.. المالية تعلن تبكير صرف مرتبات شهر يوليو 2024  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2024-03-26T10:42:35+02:00

تفاصيل حالة امام عاشور الصحية بعد إجراء العملية الجراحية

محسن عدلى

أعلن الدكتور أحمد جاب الله, طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي, أن محمد الشناوي, حارس مرمى الفريق, يواصل تنفيذ برنامج التأهيل الذي يخضع له في ألمانيا, للتعافي من الإصابة التي تعرض لها في الكتف خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الإفريقية الماضية.

 

 

وأوضح الدكتور أحمد جاب الله أن محمد الشناوي يخوض المرحلة الثانية من التأهيل في ألمانيا, وأن هناك تقدما كبيرا فيما يخص تعافيه من الإصابة.

 

وأشار طبيب الأهلي إلى أنه على تواصل مستمر مع كابتن الفريق, ومتابعة البرنامج الذي يخضع له, بالتنسيق مع الخبير الذي أجرى له جراحة الكتف عقب الإصابة.

 

وقال الدكتور أحمد جاب الله إن حالة إمام عاشور, لاعب خط وسط الفريق, مستقرة للغاية, بعد الجراحة التي خضع لها في الكتف.

 

وأوضح طبيب الأهلي أن الجهاز الطبي منح اللاعب راحة لمدة أسبوع, يبدأ بعدها برنامج التأهيل في صالة اللياقة البدنية (الجيم) وفي الملعب, وفقا للبرنامج العلاجي الخاص بتجهيزه للعودة إلى التدريبات بصورة طبيعية, لافتا إلى أن الجراحة التي أجراها تدعو للتفاؤل, وتقلص فترة غيابه عن الملاعب, والتي سوف تتحدد في ضوء البرنامج التأهيلي الذي ينتظم فيه اللاعب خلال الأيام القادمة.

 

وكان إمام عاشور قد أجرى عملية جراحية ناجحة في الكتف بمعرفة أحد كبار الأطباء المتخصصين, وذلك عقب الإصابة التي تعرض لها أثناء مشاركته مع المنتخب الوطني في الدورة الدولية التي تستضيفها مصر حاليا.

 

ويستعد الأهلي لمباراة سيمبا في تنزانيا مارس الجاري, في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.


مقالات مشتركة