البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2024-03-31T09:49:25+02:00

كولر يحذر لاعبى الأهلى : كرة القادم خادعة .. انسوا الفوز و ركزوا جيداً فى لقاء العودة أمام سيمبا

صوت الملايين

طالب مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، لاعبيه بغلق ملف الفوز الذي حققه علي حساب سيمبا بهدف نظيف لأحمد نبيل كوكا في اللقاء الذى أقيم بالعاصمة التنزانية دار السلام في ذهاب دور الــ8 لدوري أبطال إفريقيا.

 

وأكد للاعبين خلال رحلة العودة من تنزانيا إلي القاهرة ضرورة التركيز الشديد في مواجهة الإياب يوم الجمعة المقبل بإستاد القاهرة، وقال: لم نتأهل بعد ..كرة القدم خادعة، لقد حققنا الفوز بهدف نظيف ولكن هناك مباراة للإياب في القاهرة ويجب أن ننسي نتيجة مواجهة الذهاب ونتعامل علي أن مباراة الجمعة منفصلة تماما.

 

وأضاف: لقد حققنا نتيجة جيدة قياسا بالظروف التي مررنا بها قبلها في ظل غياب 9 لاعبين أساسيين للإصابة وعدم القيد الإفريقي وإرهاق اللاعبين الدوليين الذين لم ينضموا سوي قبل المباراة بساعات قليلة بجانب عدم خوضنا سوي مران وحيد مكتمل الصفوف، والرطوبة العالية في تنزانيا.

 

وأوضح: كانت مباراة صعبة للغاية بسبب قوة المنافس وارتفاع درجات الحرارة والرطوبة في تنزانيا، إلى جانب الضغوط الكبيرة التي تعرض لها لاعبو الفريق لا سيما اللاعبين الدوليين الذين سافروا مع بعثة الأهلي بعد انتهاء مشاركتهم مع المنتخب مباشرة دون فترة استشفاء.

 

وشدد المدير الفني على أن الأهلي لم يتأهل حتى الآن وهناك مباراة عودة يجب أن يستعد لها الفريق جيدا من الآن، مطالبا جميع عناصر الفريق ببذل المزيد من الجهد خلال مواجهة الإياب الجمعه المقبل.

 

وقال إن الإصابات جزء من كرة القدم، والجهاز الفني يخطط جيدا لتجهيز كل اللاعبين بنفس المستوى الذي يساعد الجميع على تعويض أي غياب في صفوف الفريق، وأضاف أن محمد مجدي أفشة أدى دورا مميزا سواء على المستوى الهجومي أو الدفاعي.


مقالات مشتركة