الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية       وزارة المالية : الدولة ليس من دورها إدارة الأصول العقارية       أخبار سارة للموظفين.. المالية تعلن تبكير صرف مرتبات شهر يوليو 2024       بالأرقام الرسمية .. إصدار 32.5 مليون قرار علاج على نفقة الدولة       وزارة العمل تُحذر المواطنين بعدم التعامل مع الشركات والصفحات وأرقام الهواتف الوهمية       إطلاق دورى رياضى لأبناء الأسر في قرى ( حياة كريمة ) تحت شعار ( أنت اقوى من المخدرات )       أخبار سارة : مصر تستهدف إنتاج 800 ألف أوقية ذهب عام 2030  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2024-04-01T09:21:55+02:00

ليفربول يرفض انضمام محمد صلاح للمنتخب المصرى فى أولمبياد باريس

ضياء خضر

كشف الإتحاد  المصرى لكرة القدم، عدم اتخاذ المنتخب الأوليمبى لكرة القدم أى خطوة حتى الآن بخصوص تحديد اسم الثلاثى فوق السن الذى سيشارك مع منتخب مصر الأوليمبى فى أوليمبياد باريس ٢٠٢٤، خاصة أن آلية ضم أى لاعب فى الأوليمبياد، تتوقف أولاً على موافقة اللاعب ثم الحصول على موافقة ناديه.

وكان رئيس اتحاد الكرة قد أعلن رغبة صلاح باللعب مع المنتخب الأوليمبى، كما أن البرازيلى روجيرو ميكالى مدرب المنتخب الاوليمبى لديه الرغبة فى مشاركة النجم العالمى محمد صلاح فى دورة باريس، وهو ما جعل البعض يعتقد انتهاء الاتفاق مع نادى ليفربول رغم أن الدورة خارج الأجندة الدولية للاتحاد الدولى لكرة القدم (فيفا)، وهو ما جعل نادى ليفربول يعلن عدم الاتفاق على السماح لمحمد صلاح بالمشاركة فى الاوليمبياد حتى الآن.


مقالات مشتركة