البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2024-04-03T11:00:32+02:00

أسرار الخلاف بين الأهلى وعلى معلول بسبب تجديد التعاقد

ضياء خضر

تنتظر إدارة الأهلى ردا رسميا من التونسى على معلول الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادى حول العرض الذى تم تقديمه له لتجديد تعاقده الذى ينتهى بنهاية الموسم الحالى.

 

وكان أمير توفيق المدير التنفيذى لشركة الكرة قد عقد جلسة مع معلول أخيرا عرض عليه تجديد تعاقده لمدة موسمين على أن يكون تفعيل الموسم الثانى بشرط خوض 70% من مباريات العام الأول بجانب حصوله على 800 ألف دولار فقط.

 

ولا يزال معلول رافضا هذا العرض ولكنه لم يرد على لجنة التخطيط وشركة الكرة لسببين أولهما أنه كان يتقاضى مليونا و200 ألف دولار فى الموسم بجانب أن لديه عرضا فعليا من أحد أندية الدورى السعودى مقابل مليون ونصف المليون دولار سنويا.

 

وحرصت الإدارة «الحمراء» على تأمين موقفها من عدم قبول معلول تجديد تعاقده بتفعيل بند إعادة محمد شكرى من سيراميكا مقابل 9 ملايين جنيه وعدم تجديد إعارة محمد أشرف الى «زد» من جديد ولكن حال بقاء اللاعب التونسى فإنه سيعود شكرى وسيتم تجديد تعاقد أشرف.


مقالات مشتركة