البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2024-04-04T22:22:21+02:00

حكم مباراة ليفربول وشيفلد يوقف اللعب علشان صلاح يكسر صيامه..ما القصة؟

 

 

توقفت مباراة ليفربول ضد شيفيلد يونايتد، ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز، فى الدقيقة 25 من زمن المباراة، من أجل قيام اللاعبين المسلمين في الفريقين بالإفطار. 

وقرر حكم المباراة إيقاف المباراة في الدقيقة 25، من أجل قيام ثنائي ليفربول، النجم المصري محمد صلاح والفرنسي كوناتي من أجل الإفطار، بالإضافة إلى احمدوزيتش، لاعب شيفيلد يونايتد. 

ويتقدم ليفربول، بهدف نظيف، على فريق شيفيلد يونايتد، عن طريق اللاعب داروين نونيز، فى الدقيقة 17 من زمن اللقاء، بعد خطأ فادح من حارس شيفيلد يونايتد. 

ليفربول ضد شيفيلد يونايتدحراسة المرمي: كيلير.

الدفاع: جوميز، فان دايك، كوناتي وبرادلي.

الوسط: سوبوسلاي، جرافنبرتش وماك أليستر.

الهجوم: محمد صلاح، دياز ونونيز.

 

ترتيب الدورى الإنجليزىويملك ليفربول 67 نقطة في رصيده بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي ، جمعها من الفوز في 20 مباراة والتعادل في 7 وخسارة لقاءين وتسجيل 67 هدفًا وتلقي 27، وسط منافسة شرسة مع أرسنال ومانشستر سيتي على اللقب خلال الموسم الحالي، وتصدر أرسنال مؤقتًا بفوزه أمس على لوتون تاون ورفع رصيده إلى 69 نقطة، وتساوى السيتى مع الريدز عند 67 نقطة بفوزه أمس أيضًا على أستون فيلا.

بينما يتواجد فريق شيفليد يونايتد في المركز العشرين والأخير، بجدول ترتيب البريمرليج، برصيد 15 نقطة، جمعها من 29 مباراة حيث فاز 3 مباريات وتعادل 6 مواجهات وخسر 20 لقاء.


مقالات مشتركة