الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية       وزارة المالية : الدولة ليس من دورها إدارة الأصول العقارية       أخبار سارة للموظفين.. المالية تعلن تبكير صرف مرتبات شهر يوليو 2024       بالأرقام الرسمية .. إصدار 32.5 مليون قرار علاج على نفقة الدولة       وزارة العمل تُحذر المواطنين بعدم التعامل مع الشركات والصفحات وأرقام الهواتف الوهمية       إطلاق دورى رياضى لأبناء الأسر في قرى ( حياة كريمة ) تحت شعار ( أنت اقوى من المخدرات )       أخبار سارة : مصر تستهدف إنتاج 800 ألف أوقية ذهب عام 2030  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

فن وثقافة   2024-04-06T21:05:01+02:00

أمير المصري يكشف  حقيقة تبرعه بأجره وملابسه لدعم الفلسطينيين

قال الفنان أمير المصري، إنه تبرع بجزء من أرباحه وملابسه بفيلم LIMBO لصالح أشقائنا في فلسطين، خاصة بعد تصاعد الأحداث المؤسفة التي يشهدها قطاع غزة والفلسطينين منذ 7 أكتوبر الماضي بوحشية أمام العالم دون رحمة.

أضاف أمير المصري أن فكرة التبرعات جاءت من خلال مبادرة في أوروبا من صناع أكثر من عمل فني فى هوليود، واتفقوا عن جمع تبرعات ودعم الفلسطينيين وإمدادهم بالغذاء والدواء، مشيرًا إلى أنها وصلت خلال 48 ساعة فقط إلى 65 ألف جنيه إسترليني ويتبقى لهم أسبوع.

الفنان أمير المصري، أنه تأثر للغاية بأحداث فلسطين لأنه لأول مرة منذ 75 عامًا يرى ذلك الدعم الكبير حول العالم لفلسطين وحقوقها في استقلال أراضيها، ومن عدد كبير من دول أوروبا.

مشاركة أمير المصري فى مسلسل مليحةويشارك الفنان أمير المصري، بالموسم الرمضاني الحالي في مسلسل مليحة والذي تدور أحداثه حول القضية الفلسطينية، والتهجير للأسر ومدى معاناتهم، في إطار درامي حقيقي، ويشارك فى بطولته كل من ميرفت أمين، دياب، سيرين خاص، حنان سليمان، أشرف زكي، وآخرين من اخراج عمرو عرفة وتأليف ألمي كفارنة.


مقالات مشتركة