البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2024-04-07T11:05:52+02:00

بالأسماء .. لعنة الإصابات تطارد نجوم الأهلى

ضياء خضر

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالأهلى معسكرا مغلقا مساء اليوم، استعدادا لمواجهة إنبى المقرر لها العاشرة من مساء غد بإستاد القاهرة والمؤجلة من الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري، وحرص مارسيل كولر، المدير الفني، على تخصيص برنامج استشفائى للاعبيه فى ظل ضغط المباريات، فقد لعب الفريق مع سيمبا الجمعة ثم يواجه إنبى الاثنين وبعدها زد الخميس المقبل أى ثلاث مباريات فى 6 أيام فقط.

 

وتتواصل معاناة الفريق الأحمر فى المباريات، حيث تأكد غياب على معلول وحسين الشحات عن موقعة الفريق البترولى لينضما إلى الغائبين وهم محمد الشناوى وأليو ديانج وياسر إبراهيم وإمام عاشور وكريم نيدفيد للإصابة، ومحمود متولى ومحمد الضاوى كريستو، لأسباب فنية.

 

وأكد الجهاز الطبى للأهلى أن حسين الشحات تم وضعه تحت الملاحظة 24 ساعة بعد أن تعرض لاصطدام قوى فى الوقت بدل الضائع من مواجهة سيمبا، وكان هناك اشتباه فى إصابته بارتجاج فى المخ، إلا أن الفحص المبدئى للشحات يشير لوجود كسر فى العظمة تحت العين ولكن سيخضع لفحص آخر اليوم بعد زوال الورم.

 

وأضاف أن الشحات سغيب أسبوعين أو شهرا ومن ثم هو خارج الحسابات الفنية فى المباريات المقبلة حتى مواجهة الزمالك، وأوضح أن على معلول يعانى شدا خفيفا فى العضلة الخلفية وسوف يتم إراحته أمام إنبى على أن يخضع لاختبار طبى بعدها لتحديد موقفه من باقى المباريات.

 

وشدد على أن وسام أبوعلى جاهز للمشاركة ولكن هناك توصية بإراحته أمام سيمبا، بينما سيخضع كريم نيدفيد لفحص طبى جديد اليوم، بينما سيتواصل غياب ديانج وعاشور والشناوى وياسر فترة أخرى لعدم الانتهاء من البرنامج التأهيلي.

 


مقالات مشتركة