البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

أخبار وتقارير   2024-04-08T15:43:14+02:00

بشرى سارة.. صرف 500 جنيه منحة عيد الفطر للعمالة غير المنتظمة حتى نهاية أبريل

أعلنت وزارة العمل، عن صرف 500 جنيه منحة عيد الفطر للعمالة غير المنتظمة المسجلة رسميا في دفاتر مديريات العمل.

وقالت الشيماء عبدالله كمال مدير الإدارة العامة للعمالة غير المنتظمة بوزارة العمل، إنَّ قيمة منحة عيد الفطر للعمالة غير المنتظمة تبلغ 500 جنيه، وهي العمالة المحددة لدى أصحاب العمل، والمسجلة رسميا في الدفاتر وفقا للقرار الوزاري رقم 162 لسنة 2019 ستقوم بالتنبيه على مديريات العمل.

وأضافت مدير الإدارة العامة للعمالة غير المنتظمة  أن حسن شحاتة وزير العمل، وجه مديري مديريات العمل بالمحافظات، بصرف منحة العمالة غير المنتظمة بمناسبة عيد الفطر 2024.

وأشارت إلى أن الوزارة كانت قد صرفت منحتين إضافيتين للعمالة غير المنتظمة الرسمية في شهر رمضان، كما صرفت من قبل في بداية العام الميلادي، منحة أخرى في عيد الميلاد مع رأس السنة الميلادية من كل عام.

فحص أوراق 1.5 مليون عامل غير منتظموأوضحت أنه تم الانتهاء من فحص أوراق 1.5 مليون عامل غير منتظم آخرين، وجرى حصرهم في عمليات الحصر الأخيرة في 27 محافظة، مؤكدة وفقا للقرار الوزاري، فإن إجمالي منح العمالة غير المنتظمة، المسجلة رسميا في دفاتر وزارة العمل بالمديريات ومكاتب العمل، والمحددة من قبل أصحاب العمل، ومفتشي الوزارة، يصل إلى 6 منح بعد إضافة، وهي:

- منحة شهر رمضان المبارك.

- منحة عيد الميلاد المجيد.

- منحة عيد الفطر.

منحة عيد الأضحى.

- منحة المولد النبوي.

- منحة عيد العمال.


مقالات مشتركة