الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية       وزارة المالية : الدولة ليس من دورها إدارة الأصول العقارية       أخبار سارة للموظفين.. المالية تعلن تبكير صرف مرتبات شهر يوليو 2024       بالأرقام الرسمية .. إصدار 32.5 مليون قرار علاج على نفقة الدولة       وزارة العمل تُحذر المواطنين بعدم التعامل مع الشركات والصفحات وأرقام الهواتف الوهمية       إطلاق دورى رياضى لأبناء الأسر في قرى ( حياة كريمة ) تحت شعار ( أنت اقوى من المخدرات )       أخبار سارة : مصر تستهدف إنتاج 800 ألف أوقية ذهب عام 2030  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

فن وثقافة   2024-04-13T17:20:09+02:00

هند صبري تكشف تفاصيل تجربتها كسفيرة للنوايا الحسنة ببرنامج الغذاء العالمي

حلت الفنانة هند صبري ضيفة مع الفنان عباس أبو الحسن في برنامج «حوارت مع عباس»، عبر قناته الرسمية بموقع «يوتيوب»، متحدثة عن بداياتها وأعمالها الفنية، وأبرز المواقف التي أثرت في وجدانها وطوحمها في العمل كـ وزيرة خارجية قبل دخولها مجال الفن والتمثيل.

 

تطرقت الفنانة هند صبري للحديث عن تجربتها الطويلة في منصبها كسفيرة للنوايا الحسنة لبرنامج الغذاء العالمي، مشيرة إلى أنهم يقدموا عملًا مهمًا للغاية لخدمة البشرية، مؤكدة أنها التقت بعدة أروبيين يعيشون حياة مرفهة للغاية ولكنهم يرغبون في مساعدة الآخرين، قائلة: «شوفت ناس حياتهم إلى حد ما مرفهة، وكان في واحدة عمري ما هنساها في بنجلادش كانت مرفهة جدا، وكانت لم تهتم بوجودها في منزل فخم والحياة المرفهة التي كانت تعيشها وإنما ك

وأضافت هند صبري أنها كانت ترغب في دخول عالم العلاقات الدولية لكي تصبح وزيرة خارجية أو سفيرة دبلوماسية، لافتة إلى أنها كانت مهتمة للغاية بموضوع التعليم لذلك تفوقت في دراستها وكانت تحرص دائمًا أن تكون الأولى.

 

وأوضحت أن الجيل الجديد لم يعد يهتم بالدراسة مثلما كان يهتم به جيلها: «مش كل الناس في الجيل الأصغر منى بتعمل دراسات عليا لأنهم فقدوا شغف الدراسة، وطرق كسب الفلوس بقيت بطرق تانية غير الدراسة، وبقى كله بيفكر يقصر المسافة عشان يصرفوا على أهلهم».


مقالات مشتركة