الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية       وزارة المالية : الدولة ليس من دورها إدارة الأصول العقارية       أخبار سارة للموظفين.. المالية تعلن تبكير صرف مرتبات شهر يوليو 2024  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   16/08/2016

غالي: أفكر في الاعتزال الدولي ولن أخلع الفانلة الحمراء

كتب..محمد الصاوي

 

 أكد حسام غالى، قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أنه يفكر في الاعتزال الدولى، لكنه لم يحدد الوقت الذي سيقرر فيه ذلك، موضحا أن الأمر لا يتعلق بإعلان قائمة المنتخب للمعسكر المقبل وإنما هي فكرة تراوده منذ فترة ويدرسها جيدا لإعلانها في الوقت المناسب.

 

وأضاف غالى أنه سيعتزل في الأهلي مرتديا "الفانلة" الحمراء ولا يفكر في إنهاء مشواره بعيدا عن المارد الأحمر، ولا يفكر في الرحيل إلى الصين حاليا رغم تلقيه عرضا.

 

ونفى غالى ماتردد عن طلبه رفع اسمه من قائمة الفريق، قائلا: إنه ابن الأهلي ولا يمكن أن يتركه في مثل هذا الوقت وأن كل تركيزه مع الفريق في الملعب حاليا للم شمل اللاعبين والاستعداد بقوة من أجل استعادة البطولات بداية من بطولة السوبر القادمة.


مقالات مشتركة