الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية       وزارة المالية : الدولة ليس من دورها إدارة الأصول العقارية       أخبار سارة للموظفين.. المالية تعلن تبكير صرف مرتبات شهر يوليو 2024       بالأرقام الرسمية .. إصدار 32.5 مليون قرار علاج على نفقة الدولة       وزارة العمل تُحذر المواطنين بعدم التعامل مع الشركات والصفحات وأرقام الهواتف الوهمية       إطلاق دورى رياضى لأبناء الأسر في قرى ( حياة كريمة ) تحت شعار ( أنت اقوى من المخدرات )       أخبار سارة : مصر تستهدف إنتاج 800 ألف أوقية ذهب عام 2030  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

صحافة وتوك شو   2024-04-18T22:22:13+02:00

مصطفى بكري:انتظروا التغيير الوزاري وحركة المحافظين خلال ساعات

أكد الإعلامي مصطفى بكري، أنه لا يوجد حديث سوى تغيير الحكومة والمحافظين، مشيرا إلى أن التغيير ليس من أجل التغيير فقط، ولكن التغيير في السياسات العامة، لا بد أن يحقق الأهداف ومكافحة الفساد المالي والإداري.

وقال مصطفى بكري، خلال تقديمه برنامج “حقائق وأسرار”، عبر فضائية “صدى البلد”، أن انتهاء ولاية المحافظين الحاليين بمقتضى القانون فور أداء رئيس الجمهورية القسم، مؤكدا أن المحافظون الحاليون مستقيلون منذ 2 أبريل الماضي وفقا للقانون.

وتابع مقدم برنامج “حقائق وأسرار”، أنه لا يوجد نص دستوري يؤكد ضرورة استقالة الحكومة فور اداء القسم الرئاسي، مؤكدا أن تغيير الحكومة عقب أداء الرئيس القسم يجرى حسب العرف وليس نصا دستوريا.


مقالات مشتركة