الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية       وزارة المالية : الدولة ليس من دورها إدارة الأصول العقارية       أخبار سارة للموظفين.. المالية تعلن تبكير صرف مرتبات شهر يوليو 2024  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2024-04-19T15:08:02+02:00

جوميز لنجوم الزمالك : أنتم على وشك صناعة تاريخ جديد للنادى

ضياء خضر

فى إطار منح الفريق دفعة معنوية عالية، لا سيما بعد الفوز الكبير على الأهلى، حرص مجلس إدارة نادى الزمالك، على حضور تدريبات الفارس الأبيض من أجل شحن المعنويات لتخطى الدور قبل النهائى لبطولة الكونفيدرالية، وضرورة الفوز على دريمز الغانى بأكثر من هدفين لحسم التأهل بالقاهرة فى مباراة مساء الأحد المقبل، لتسهيل مهمة لقاء العودة فى كوماسى بعد أسبوع من الذهاب.

 

وعقد حسين لبيب، رئيس الزمالك جلسة مع اللاعبين والجهاز الفنى، أشاد خلالها بالروح العالية فى لقاء منافسه التقليدى الأهلى، واصراراللاعبين على الفوز، وطالبهم بغلق ملف «القمة»، والتركيز فى الكونفيدرالية من أجل التتويج باللقب، لا سيما أن الجماهير والإدارة ينتظرون البطولة.. وقال لهم: إنكم على وشك صناعة تاريخ جديد للنادى.

 

ومن ناحية أخرى، تأكد غياب أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق عن المباراة، بعدما كشفت الأشعة عن إصابته بشد من الدرجة الأولى فى العضلة الخلفية وعودته للتدريبات لن تكون قبل الأسبوع المقبل، لتتجدد أزمة الجبهة اليسرى التى لا يوجد بها أى لاعب سواه.

 

فى حين تزايدت فرص مشاركة أحمد مصطفى «زيزو» جناح أيمن الفريق، بعدما زال التورم من قدمه وسوف يخضع لأشعة جديدة للاطمئنان عليه قبل المشاركة فى التدريبات الجماعية.

 

وقد حذر جوميز لاعبيه من الاستهتار أو التخاذل أمام دريمز والارتكان إلى كونه فريقا حديث العهد بالمباريات القارية «يشارك لأول مرة»، وضرورة احترام المنافس الذى يملك نفس الطموحات ويرغب هو الآخر فى التأهل إلى النهائى لأول مرة فى تاريخه.


مقالات مشتركة