الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية       وزارة المالية : الدولة ليس من دورها إدارة الأصول العقارية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2024-04-20T08:26:42+02:00

أهم مباريات اليوم .. الأهلي في مواجهة مازيمبي وأرسنال مع وولفرهامبتون

يدخل اليوم السبت، الأهلي في مواجهة واختبار صعب أمام فريق مازيمبي  الكونغولى فى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ،  وذلك في تمام الساعة الثالثة عصرا على ملعب تي بي مازيمبي، فى رحلة البحث عن التتويج بالنجمة الأفريقية رقم 12 في تاريخه والثانية على التوالي مع مارسيل كولر المدير الفني السويسري.

وافتتح الأهلي مشواره بالنسخة الحالية لدورى أبطال أفريقيا بتخطى عقبة سانت جورج الإثيوبى ذهاباً بثلاثية دون رد وإياباً برباعية دون رد، ثم حقق المارد الأحمر انتصاراً بثلاثية دون رد على ميدياما الغانى فى أول جولة من دور المجموعات باستاد السلام، ثم واجه يانج أفريكانز التنزانى فى ملعبه وتعادل بهدف لكل فريق ثم تعادل مع شباب بلوزداد الجزائرى سلبياً فى القاهرة ثم واجه شباب بلوزداد بالجزائر وتعادل سلبياً ثم واجه ميدياما الغانى وفاز عليه بهدف دون رد ثم فاز على يانج افريكانز التنزانى بهدف دون رد ليحتل صدارة مجموعته ثم فاز على سيمبا بهدف دون رد ذهاباً في ربع نهائي البطولة ثم فاز إياباً بهدفين دون رد.

 

وعلى صعيد الدوري الانجليزي يحل فريق أرسنال ضيفًا ثقيلًا على وولفرهامبتون في الثامنة والنصف مساء اليوم، السبت، على ملعب "مولينو" ضمن منافسات الجولة 34 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.

يدخل فريق أرسنال المباراة بحثًا عن الفوز وتحقيق النقاط الثلاث بحثًا عن مطاردة قمة الدوري الإنجليزي الممتاز التى فقدها لمصلحة مانشستر سيتي بعد الإخفاق الأخير فى الجولة الماضية أمام أستون فيلا والخسارة القاسية 2-0.

ويمر أرسنال بفترة عصيبة من الموسم بعد الخسارة أمام بايرن ميونخ في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ووداع المسابقة في الوقت الذي كان يمني النفس فيه بتحقيق اللقب.

ويأمل أرسنال بقيادة أرتيتا فى استعادة صدارة الدوري الإنجليزي، مستغلا انشغال مانشستر سيتي بمباراته أمام تشيلسي، التى ستقام اليوم ضمن منافسات الدور نصف النهائي من كأس الاتحاد الإنجليزي 2023-


مقالات مشتركة