الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية       وزارة المالية : الدولة ليس من دورها إدارة الأصول العقارية       أخبار سارة للموظفين.. المالية تعلن تبكير صرف مرتبات شهر يوليو 2024       بالأرقام الرسمية .. إصدار 32.5 مليون قرار علاج على نفقة الدولة       وزارة العمل تُحذر المواطنين بعدم التعامل مع الشركات والصفحات وأرقام الهواتف الوهمية       إطلاق دورى رياضى لأبناء الأسر في قرى ( حياة كريمة ) تحت شعار ( أنت اقوى من المخدرات )       أخبار سارة : مصر تستهدف إنتاج 800 ألف أوقية ذهب عام 2030  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

أخبار وتقارير   2024-04-21T14:48:49+02:00

جرائم عصابة سرقة الأعضاء البشرية تثير أزمة تحت قبة مجلس النواب

محسن عدلى

تقدم النائب أشرف أمين، عضو مجلس النواب عن دائرة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، ببيان عاجل إلى المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، لتوجيهه إلى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة والسكان، بشأن ما شهدته إحدى مناطق شبرا الخيمة من جريمة تمثل انتهاكًا صارخًا لقيم المجتمع، بعد قيام بعض الأشخاص من ذوي السوابق الجنائية والمسجلين خطر بخطف أحد الأشخاص من ساكني المنطقة، مستغلين ضعفه وقلة حيلته ومتجردين من ضمائرهم وضاربين بالقيم الإنسانية عرض الحائط.

 

وقال "أمين"، إن هؤلاء الأشخاص قاموا وللأسف الشديد بسرقة أعضائه البشرية وارتكبوا جريمتهم البشعة والشنعاء كرهًا عنه بإحدى الشقق السكنية الكائنة بأحد العقارات بالمنطقة، غير عابئين بأي أعراف أو قوانين، قاصدين من جريمتهم التي يندى لها الجبين الإتجار بأعضائه البشرية في واقعة هزت الرأي العام بنطاق دائرة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية.

 

 

وشدد النائب، على ضرورة التدخل الفوري والعاجل من الحكومة، لمواجهة مثل هذه الجرائم الخطيرة والبشعة والمخالفة لكل القوانين، والتي تمثل تهديداً صارخاً للأمن والسلم المجتمعي.


مقالات مشتركة