الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية       وزارة المالية : الدولة ليس من دورها إدارة الأصول العقارية       أخبار سارة للموظفين.. المالية تعلن تبكير صرف مرتبات شهر يوليو 2024       بالأرقام الرسمية .. إصدار 32.5 مليون قرار علاج على نفقة الدولة       وزارة العمل تُحذر المواطنين بعدم التعامل مع الشركات والصفحات وأرقام الهواتف الوهمية       إطلاق دورى رياضى لأبناء الأسر في قرى ( حياة كريمة ) تحت شعار ( أنت اقوى من المخدرات )       أخبار سارة : مصر تستهدف إنتاج 800 ألف أوقية ذهب عام 2030  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2024-04-28T13:04:26+02:00

أسرار جديدة عن ( خناقة ) كلوب ومحمد صلاح

محمد عامر

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن كواليس المشادة التي حدثت بين محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي ومديره الفني يورجن كلوب، على هامش مباراة الريدز ووست هام مؤكدًا أن الجماهير المصرية يجب أن تساند صلاح في أزمته "حتى إن أخطأ"

 

 قال شوبير في تصريحات إذاعية: "كلوب طالب محمد صلاح بالتسخين مع نهاية الشوط الأول للمباراة، وهو ما استجاب له صلاح، ليطالبه المدرب الألماني بالعودة مرة أخرى إلى مقاعد البدلاء مع بداية الشوط الثاني وإدراك فريقه التعادل".

 

 أشار شوبير إلى أن تكرار الأمر أكثر من مرة أثار غضب صلاح.. مضيفًا "صلاح كان متضايق وسلم بكل برود، وهو ما أغضب المدير الفني لليفربول"

 

 اختتم حارس مرمى منتخب مصر والأهلي السابق: "كلوب استغرب من رد فعل صلاح وسأله فيه إيه؟ ليرد صلاح أنت مش شايف أنت بتعمل معايا إيه؟ في إشارة إلى مطالبته بالتسخين وعودته إلى مقاعد البدلاء أكثر من مرة، وهو ما أغضب كلوب".


مقالات مشتركة