الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية       وزارة المالية : الدولة ليس من دورها إدارة الأصول العقارية       أخبار سارة للموظفين.. المالية تعلن تبكير صرف مرتبات شهر يوليو 2024       بالأرقام الرسمية .. إصدار 32.5 مليون قرار علاج على نفقة الدولة       وزارة العمل تُحذر المواطنين بعدم التعامل مع الشركات والصفحات وأرقام الهواتف الوهمية       إطلاق دورى رياضى لأبناء الأسر في قرى ( حياة كريمة ) تحت شعار ( أنت اقوى من المخدرات )       أخبار سارة : مصر تستهدف إنتاج 800 ألف أوقية ذهب عام 2030  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2024-05-01T00:14:13+02:00

الجمعة .. مؤتمر كلوب يحدد مصير محمد صلاح مع ليفربول

مع سقوط الورقة الأخيرة من شهر أبريل بالأمس، جاء موقع ليفربول إيكو الرسمى ليفتش ويحلل أحداث الشهر المنقضى، فى ظل الأحداث الدرامية التى حفلت به، بداية من تراجع النتائج وتلاشى الحلم فى المنافسة على لقب الدورى، نهاية بالمشهد العاصف بين نجم الفريق محمد صلاح والمدير الفنى الألمانى يورجن كلوب.

وتحت عنوان «الحرب الأهلية تندلع داخل قلعة أنفيلد فى شهر الجحيم»، قال الموقع إن أبريل هو شهر الجحيم بالنسبة لليفربول، حيث احتدم المشجعون وعانى اللاعبون، مشيرا إلى أنه بدأ بمهمة واضحة لفريق ليفربول الذى كانت لا تزال طموحاته فى تحقيق الثلاثية متقدة، ولكنه للأسف جاء ليمثل الفترة المدمرة التى تنتهى بمشاهدة كلوب وصلاح وهما على خلاف، على ملعب وست هام فى لندن، بينما احتفل أصحاب الأرض بهدف التعادل.

وأضاف الموقع أنه بعد التغلب على برايتون فى نهاية شهر مارس، بدأ شهر أبريل بزيارة شيفيلد يونايتد المهدد بالهبوط، الفريق الذى وصل إلى ملعب أنفيلد بعد أن استقبلت شباكه 77 هدفًا، وكان فارق الأهداف فى حوزته ناقص 50 فى ذلك الوقت. ومع ذلك، فإن الدقائق الـ 90 التى تلت ذلك ستكون مفيدة لما سيتبع خلال الأسابيع القليلة البائسة، التى تركت المباريات الثلاث الأخيرة من الموسم لا تعنى شيئًا سوى تقديم توديع مناسب لكلوب من قاعدة جماهيرية محبة.

من ناحية أخرى، ومع اقتراب الأشهر الـ 12 الأخيرة فى أكبر عقد على الإطلاق فى ميرسيسايد، فإن مستقبل الفرعون المصرى، أصبح موضع تساؤل منذ ظهر يوم السبت الماضى فصاعدًا، بعد خلافه الذى حظى بتغطية إعلامية واسعة مع كلوب، والذى جاء قبل أن يخبر الصحفيين فى ملعب وست هام، أنه «سيكون هناك حريق» إذا سجل التداعيات.

لا شك أنه سيتم سؤال كلوب عن كل ذلك فى مؤتمره الصحفى بعد غد الجمعة، لكن ذلك سيمنح المدرب فرصة لوضع القصة فى الاعتبار مرة واحدة وإلى الأبد، وبالنسبة للاعب، فإن النهاية القوية للموسم ستساعد فى ذلك.

ما يحدث بعد ذلك هو مصدر الكثير من المؤامرات، لكن ليفربول يصر على أنهم يخططون للحياة مع صلاح كجزء من المجموعة للموسم المقبل. بحلول ذلك الوقت، سيكون النجم المصرى قد دخل العام الأخير من صفقته المذهلة التى تبلغ قيمتها نحو 350 ألف جنيه إسترلينى فى الأسبوع، وسيكون لدى مايكل إدواردز، الرئيس التنفيذى لكرة القدم، قرار كبير لاتخاذه جنبًا إلى جنب مع المدير الرياضى ريتشارد هيوز وآرنى سلوت.

وذكرت مصادر صحفية أن هيوز سيقود المحادثات بشأن عقد جديد لصلاح، الذى يمثله المحامى الكولومبى رامى عباس وسيكون من الرائع أن نرى كيف ستتقدم تلك المحادثات فى الأشهر المقبلة، وإن كانت كل المؤشرات تشير إلى أن الريدز سيبقى صلاح فى النادى، فإن الصفقة الجديدة هى الخطوة المنطقية التالية، نظرًا لأنه سيكون قادرًا على الرحيل فى صفقة انتقال مجانية فى صيف عام 2025.


مقالات مشتركة