الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية       وزارة المالية : الدولة ليس من دورها إدارة الأصول العقارية       أخبار سارة للموظفين.. المالية تعلن تبكير صرف مرتبات شهر يوليو 2024  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2024-05-03T10:24:59+02:00

أسرار انفجار ( دكة البدلاء ) فى الأهلى

ضياء خضر

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالأهلى، تدريباته اليوم قبل الدخول فى معسكر مغلق استعدادا لمواجهة الجونة مساء غد فى بطولة الدورى الممتاز.. ويعانى الفريق من الإرهاق الشديد، خاصة بعد أن خاض مواجهة صعبة أمام الإسماعيلى قبل 48 ساعة فقط فى برج العرب بالإسكندرية.

 

ويفتقد الأهلى فى مواجهة الجونة، جهود كل من: محمد الشناوى وحمزة علاء حارسى المرمى ومحمد هانى وأحمد عبدالقادر للإصابة، ورامى ربيعة للإيقاف بسبب تراكم الإنذارات، بينما لا يزال يفرض الغموض نفسه على موقف محمد مجدى أفشة، بعد قرار مارسيل كولر المدير الفنى، بإبعاده عن مواجهة الإسماعيلى، رغم جاهزيته الفنية والبدنية.

ورغم ان أفشة اعتذر للجهاز الفنى، عن اعتراضه لعدم مشاركته فى مواجهة مازيمبى والدفع بإمام عاشور العائد من الإصابة ، ولكن سوف يبقى موقفه معلقاً طبقاً لوجهة نظر كولر، الذى يرى أنه قد تجاوز وتدخل فى بعض الأمور التى لا تخصه.

وكان خالد بيبو، مدير الكرة، قد قرر مضاعفة عقوبة الاعتراض على افشة طبقا لما تنص عليه الائحة لتصل إلى 150 ألف جنيه والتزم اللاعب وتقبل الأمر ولكن حسب مصادر خاصة بالجهاز الفنى، فإن كولر لا يزال غاضباً من تصرف أفشة وحديثه.

وعاد الفريق للتدريبات، أمس دون راحة عقب مواجهة الإسماعيلى، وخاض اللاعبون مرانا خفيفا قبل أن يدخل معسكرا مغلقا اليوم، وحرص كولر على عقد جلسة خاصة مع محمود كهربا والسولية والشحات، بعد أن لاحظ عليهم علامات الحزن نتيجة عدم الدفع بهم فى المباريات الأخيرة بشكل أساسى، وجلوسهم على دكة البدلاء.

وأكدوا التزامهم الشديد بقرارات الجهاز الفنى، ولكن من حقهم طلب المشاركة وهو ما تفهمه كولر، خاصة أنهم لم يخرجوا عن الحدود أو يثيروا أى مشكلة، وعلى جانب آخر، من المنتظر إجراء تعديلات على التشكيلة التى سيخوض بها الفريق مواجهة الجونة فى ظل الغيابات، حيث يتجه للدفع بأكرم توفيق فى مركز الظهير الأيمن مع وجود عمر كمال عبدالواحد كقلب دفاع بجوار محمد عبدالمنعم، بسبب إيقاف ربيعة فى ظل المخاوف من الدفع بياسر إبراهيم اساسيا.

ودافع كولرعن أداء فريقه أمام الإسماعيلى والانتقادات التى وجهت إليه، موضحا أن اللاعبين قدموا مباراة مميزة وخلقوا فرصا عديدة للتسجيل، لافتا إلى المكاسب الكثيرة التى خرج بها من مباراة الإسماعيلى، على رأسها تألق مصطفى شوبير وتحقيق الفوز وهذا هو الأهم بالنسبة للمرحلة الحالية.

وأعرب عن سعادته بعودة بعض اللاعبين بعد غياب، وهو ما يزيد من التنافس بين الجميع، لافتا إلى أن موديست يقدم المطلوب منه فى حدود توقيت مشاركته وظروف المباريات.


مقالات مشتركة