البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2024-05-04T06:31:17+02:00

عمليات استشفاء شاملة للاعبى الزمالك قبل نهائى الكونفيدرالية أمام نهضة بركان المغربى

صوت الملايين

على الرغم من نفى البرتغالى جوزيه جوميز مدرب الزمالك، عدم التركيز فى نهائى بطولة الكونفيدرالية، أمام فريق نهضة بركان المغربى، والتركيز على مواجهة سموحة فى الدورى بعد غد، إلا أن الواقع يقول عكس ذلك، حيث بدا المدرب البرتغالى غاضبا وحزينا بسبب إصابة ثنائى الفريق مصطفى شلبى ومصطفى الزنارى خلال مباراة البنك الأهلى، التى فاز فيها الزمالك بضربة جزاء، وظهر هذا واضحا عندما قال: نريد أن نخضع لعمليات الاستشفاء الكافية بشكل جيد، وبعدها نبدأ التفكير فى نهائى كأس الكونفيدرالية.

 

وبعد المباراة كشف محمد أسامة طبيب الزمالك عن تعرض الزنارى لإصابة فى العضلة الخلفية، أما مصطفى شلبى فإصابته فى العضلة الضامة، وعلى حسب درجة الإصابة قد يوجد أى منهما فى قائمة مباراة ذهاب نهائى الكونفيدرالية يوم 12 مايو الحالى.

 

وبسبب ضيق الوقت وخوض الفريق مباراة أخرى مساء غد الأحد أمام سموحة قبل السفر إلى المغرب، والاستعداد لمواجهة نهضة بركان، استأنف الفريق تدريباته دون راحة، وحرص جوميز على خفض المعدل البدنى حتى لا يتعرض أى لاعب لإصابة عضلية ويخسر جهوده فى أهم مراحل المنافسة.

 

وأعرب جوميز عن سعادته بالفوز على البنك الأهلى ومواصلة تحسين مركز الفريق فى جدول ترتيب مسابقة الدورى، موجها الشكر للاعبين على المجهود المبذول فى ظل الاجهاد، مؤكدا أن اللقاء كان مهما جدا، وكان لابد من الحصول على الثلاث نقاط، رغم أن الفريق على المستوى البدنى لم يكن جيدا، بسبب مباراة دريمز وخوض اللقاء فى درجة حرارة عالية.

 

وقال جوميز: نفعل كل ما فى وسعنا كى يقوم اللاعبون بعمليات الاستشفاء، ولم أتوقع إصابة مصطفى شلبى، ويبدو أن الاستشفاء لم يكن بنسبة 100% للاعبين، لذا حدثت الإصابات.

 

وأضاف: المباراة كانت صعبة مثل بقية مباريات الدورى، المنافس بدأ المباراة بشكل مختلف عن طريقتهم المعتادة وكانوا يرغبون فى إفساد طريقتنا من خلال الضغط واللعب فى المساحات، كما أن بعض الإصابات والغيابات كان لها تأثير على شكل الفريق، وأنا سعيد بأداء اللاعبين وحصولهم على الـ 3 نقاط.

 

وأضاف: سامسون لاعب جيد وقادر على اللعب فى عدة مراكز، ويمتلك نقطة قوة بالوقوف على الكرة والاستلام تحت ضغط، وهو ليس من النوع الذى يطلب الكرة فى مساحات، وهو عمل بشكل جيد ونجح فى الحصول على ركلة جزاء والمكان الأفضل له داخل الملعب تحت المهاجمين، كما أن ناصر منسى ليس خارج حساباتى والدليل وجوده على مقاعد البدلاء، عندما يشارك دونجا وعبدالله السعيد وأحمد حمدى من الصعب الدفع بمحمد شحاتة وعندما ينزل يقدم أداءً جيدًا.


مقالات مشتركة