الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية       وزارة المالية : الدولة ليس من دورها إدارة الأصول العقارية       أخبار سارة للموظفين.. المالية تعلن تبكير صرف مرتبات شهر يوليو 2024       بالأرقام الرسمية .. إصدار 32.5 مليون قرار علاج على نفقة الدولة       وزارة العمل تُحذر المواطنين بعدم التعامل مع الشركات والصفحات وأرقام الهواتف الوهمية       إطلاق دورى رياضى لأبناء الأسر في قرى ( حياة كريمة ) تحت شعار ( أنت اقوى من المخدرات )       أخبار سارة : مصر تستهدف إنتاج 800 ألف أوقية ذهب عام 2030  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2024-05-04T06:33:30+02:00

إدارة الأهلي تبدأ إجراءات تصعيد ملف ( الشيبي ) بعد رفضه سحب قضية حسين الشحات

ضياء خضر

بدأت إدارة الأهلي إجراءات تصعيد ملف اللاعب المغربي محمد الشيبي الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز بعد رفضه سحب القضية الخاصة بحسين الشحات الجناح الأيمن للفريق.

 

وكان الشيبي، أقام دعوي قضائية ضد حسين الشحات إثر تعدي الأخير عليه في شهر يوليو الماضي خلال مباراة الأهلي وبيراميدز بنهاية النسخة الماضية لبطولة الدوري، وتقدم الأهلي في 4 يناير الماضي بشكوي للاتحاد المصري لكرة القدم يطلب فيها التحقيق مع اللاعب بسبب لجوئه للقضاء المدني، في أمر داخل ملعب كرة القدم بما يخالف لوائح النظام الأساسي للاتحاد الدولي لكرة القدم، وتخلف اللاعب عن الحضور للتحقيق أمام لجنة الانضباط ثلاث مرات قبل أن يمثل في النهاية، ولكن حتي الآن لم يصدر قرار.

 

وعقد محمود الخطيب رئيس الأهلي اجتماعا مع عدد من مسئولي النادى، خاصة أن هناك جلسة للقضية يوم 9 مايو الحالى، وأرسل النادي الأهلي خطابًا للاتحاد المصري لكرة القدم يطلب فيه ردًّا نهائيًّا وعاجلًا لاستكمال الإجراءات قبل التصعيد أمام الجهات الدولية المختصة في أزمة المغربي محمد الشيبي لاعب فريق بيراميدز.

 

وقال الأهلي في خطابه إنه يطلب ردا وقرارا حاسما من اتحاد الكرة على مخالفة محمد الشيبي للوائح الاتحادين المصري والدولي، باللجوء للمحاكم المدنية «كل التقدير لدورها»، لقيامه برفع دعوى قضائية ضد لاعبه حسين الشحات.

 

وكان الأهلى خاطب اتحاد الكرة المصري مرات عديدة ، الأولى في 7 ديسمبر من العام الماضي، وتلقى النادي حينذاك ردًّا من الاتحاد في 4 يناير الماضي، يؤكد أن اللاعب خالف لائحة النظام الأساسي للاتحاد المصرى، ولائحة «فيفا»، وأن الجهة المنوطة بالنظر في «الواقعة» التي جاءت ضمن أحداث اللقاء وفقًا لتقرير مراقب المباراة هي لجنة المسابقات التي قامت بدورها وعاقبت حسين الشحات بالإيقاف مباراتين وتغريمه 20 ألف جنيه، وتمت إحالة الشيبي للجنة الانضباط بذات التاريخ لاتخاذ قرار بشأن المخالفة، وهو ما لم يحدث حتى الآن.


مقالات مشتركة