الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية       وزارة المالية : الدولة ليس من دورها إدارة الأصول العقارية       أخبار سارة للموظفين.. المالية تعلن تبكير صرف مرتبات شهر يوليو 2024  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2024-05-06T06:06:42+02:00

الزمالك يغلق صفحة الدورى مؤقتاً حالة الطوارىء استعدادا لمواجهة نهضة بركان فى نهائى الكونفيدرالية

ضياء خضر

ستة أيام فقط، ويبدأ جمهور نادى الزمالك رحلة حلم اللقب الثانى لبطولة كأس الكونفيدرالية، عندما يلعب فى مدينة بركان المغربية أمام فريق نهضة بركان مساء الأحد المقبل فى ذهاب نهائى البطولة التى تأهل لها بعد مشوار سهل نسبيا، لم يجد خلاله الزمالك معاناة، كما اعتاد سواء التأهل من المجموعات أو الأدوار الاقصائية.

 

وهذه المعطيات منحت الجماهير الأمل فى القدرة على العودة من المغرب بفوز يجعل التتويج فى القاهرة بعدها بأسبوع مضمونا، فلن يكون من المقبول أو الجائز خسارة الزمالك اللقب القارى بين جماهيره وعلى ملعب إستاد القاهرة، وهو ما يجعل من فرص القلعة البيضاء أكبر واكثر من أى بطولة اخرى سبق ولعبها الفريق.

 

وأغلق الفريق صفحة منافسات الدورى ولو بصورة مؤقتة بعد مواجهة سموحة أمس بالجولة الحادية والعشرين للمسابقة، ليحصل الفريق على راحة سلبية اليوم، قبل أن يبدأ غدا الترتيب لمواجهة ليلة الأحد فى المغرب، ومعها سيبدأ البرتغالى جوميز مدرب الفريق، رسم السيناريو والتفاصيل البسيطة التى قد تحسم مصير اللقب، والأهم من ذلك هو التعرف على قائمة الفريق التى ستكون متاحة، لا سيما بعد إصابة بعض اللاعبين ولم يتحدد موقف أى منهم حتى الآن بصورة نهائية، أهمهم شيكابالا، مصطفى شلبى ومحمد صبحى، وقد يغيب الثلاثى عن مباراة الذهاب على أمل أن يلحق أى منهم بمباراة العودة فى القاهرة.

 

وهو ما جعل المدير الفنى يطلب تقريرا من الجهاز الطبى حول مستوى إصابة كل لاعب وإمكانية عودة أى منهم قبل رحلة المغرب او على أقل تقدير لحاقه بمباراة العودة فى القاهرة.

 

وفى المغرب، أكد مسئولو نهضة بركان أن الاستعدادات لمواجهة الزمالك عادية، ولا تحمل أى استثناءات، خاصة أن المباراة تأتى وسط الموسم، والفريق يؤدى تدريباته واستعداداته بصورة طبيعية، لكنه بالطبع سيكون جاهزا للمواجهة.

 

وأوضحت إدارة النادى المغربى أنها خاطبت إدارة الزمالك من أجل التعرف على عدد الجماهير التى يرغب الزمالك فى اصطحابهم معه الى المغرب، لكن لم يصل أى رد من جانب إدارة الزمالك، حيث تعد المشكلة كون ملعب بركان صغيرا، وكان من الأفضل تحديد عدد الجماهيرالمسموح بحضورهم، حتى يتسنى للجانب المغربى ترتيب استقبال الجماهير البيضاء.


مقالات مشتركة