الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية       وزارة المالية : الدولة ليس من دورها إدارة الأصول العقارية       أخبار سارة للموظفين.. المالية تعلن تبكير صرف مرتبات شهر يوليو 2024  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2024-05-15T06:22:10+02:00

الجهاز الفنى للمنتخب ينتظر نهائى «الأبطال» لحسم قائمة مباراتى بوركينا فاسو وغينيا بيساو

ضياء خضر

ينتظر الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم مباراة الأهلي والترجي التونسي في إياب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، لإعلان قائمة الفراعنة لمواجهتى بوركينا فاسو وغينيا بيساو ضمن مباريات الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس العالم 2026.

 

ويستعد الفراعنة تحت قيادة حسام حسن وإبراهيم حسن لمواجهة كل من بوركينا فاسو وغينيا بيساو ضمن مباريات الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات المونديال، على أن يدخل المنتخب المعسكر المغلق يوم 28 مايو الحالى.

 

وكان المنتخب الوطني استطاع تحقيق الفوز أمام كل من جيبوتي وسيراليون، ضمن مباريات الجولتين الأولى والثانية من التصفيات ليقترب بشكل كبير من تحقيق حلم التأهل.

 

وباتت الفرصة مواتية أمام حسام وإبراهيم حسن لتحقيق نتيجة إيجابية في المباراتين المقبلتين ، حتي يضع الفراعنة قدما بين المتأهلين للمونديال .. وعلى الرغم من التصريحات والمشكلات التي أعلنها المدير الفني للمنتخب ، إلا أن الفراعنة قاب قوسين أو أدني حسابيا من حجز بطاقة التأهل.

 

ويأتي ذلك في ظل عدم الرضا في الشارع الرياضي على تصريحات حسام حسن، بعدما انتقد المدير الفني ترتيبات استعداد اللاعبين فضلا عن انتقاصه من مباريات الدوري وقال : الدورى المحلي لا يفرز اللاعبين المطلوبين لتمثيل المنتخب.

 

وكان اتحاد الكرة قد فسخ تعاقده مع روي فيتوريا الذي كان ممتدا حتى صيف 2026 بعد الخروج من دور الـ16 لكأس أمم إفريقيا.


مقالات مشتركة