الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية       وزارة المالية : الدولة ليس من دورها إدارة الأصول العقارية       أخبار سارة للموظفين.. المالية تعلن تبكير صرف مرتبات شهر يوليو 2024  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2024-05-16T11:57:01+02:00

الأهلى يرفض تعديل لائحة المكافآت المالية لتشجيع اللاعبين قبل النهائى الأفريقى

ضياء خضر

كشف محمد الليثى عن رفض مسؤولي النادي الأهلي تعديل اللائحة المالية للفريق في نهائي أفريقيا من أجل تحفيز اللاعبين لحسم اللقب القاري على حساب الترجي التونسي.

ويلتقي الأهلي مع الترجي يوم السبت المقبل في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا باستاد حمادي العقربي في رادس على أن تُقام مباراة العودة بالقاهرة يوم 25 مايو الجاري.

وقال محمد الليثى :" الأهلي لم يقم بتعديل لائحة الفريق المالية قبل نهائي دوري الأبطال، ولم يرصد مكافآت استثنائية للاعبين من أجل تحفيزهم لحصد لقب دوري الأبطال للمرة الـ12 في تاريخ النادي لأنه من المنطقي والطبيعي أن يسعى لاعبو الفريق لحصد البطولات من أجل إسعاد جماهيرهم وإعلاء شأن النادي والحفاظ على مكانته محلياً وقارياً دون النظر لأي مكاسب مالية ". 

وواصل محمد الليثى : صحيح أن الأمور المالية مهمة في أمورنا الحياتية وكل انسان يعمل من أجل تحقيق مكاسب مالية لكن أي لاعب في الأهلي يحصل على مقابل مادي جيد ودون تأخير ولذلك عليه أن يجتهد ويسعى للفوز دائماً.

 

وتابع محمد الليثى قائلاً : " لائحة المكافآت في الأهلي تم تعديلها مؤخراً بشكل يُناسب المُتغيّرات الجديدة في الحياة اليومية داخل المجتمع المصري و ليس هناك ضرورة لتعديلها مرة أخرى قبل نهائي أفريقيا لاسيما وأن أي لاعب يرتدي قميص الأهلي عليه أن يلعب للفوز دائماً لأن هذا هو الطبيعي في الأهلي وليس من أجل مكافآت استثنائية".

 

وشدد محمد الليثى على أن إدارة النادي لا تبخل على لاعبي الفريق بأي دعم معنوي أو مادي ودائماً ما يكون هناك مكافآت إجادة عقب المباريات الكبرى التي يفوز فيها الاهلى .


مقالات مشتركة