أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية       وزارة المالية : الدولة ليس من دورها إدارة الأصول العقارية       أخبار سارة للموظفين.. المالية تعلن تبكير صرف مرتبات شهر يوليو 2024       بالأرقام الرسمية .. إصدار 32.5 مليون قرار علاج على نفقة الدولة  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2024-05-16T11:58:24+02:00

التشكيل المتوقع للأهلى أمام الترجي التونسي فى نهائى دورى أبطال أفريقيا

محمد عامر

استقر مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي ، بنسبة 95 % على التشكيل الذي سيخوض به الفريق مباراة الترجي السبت المقبل في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر لها باستاد حمادي العقربي في رادس.

 التشكيل المتوقع للأهلي أمام الترجي سيضم كلاً من : مصطفى شوبير، ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة ومحمد هاني و مروان عطية وأكرم توفيق و إمام عاشور وعلي معلول و رضا سليم و بيرسي تاو ووسام ابو علي. 

وقد يدفع كولر بـ محمد مجدي أفشة بدلاً من مروان عطية حال عدم جاهزية الأخير بسبب معاناته من كدمة في الركبة أبعدته عن بعض التدريبات الأخيرة.

وقد تشاور كولر مع معاونيه بشأن عدة أمور فنية بشأن التشكيل ، وطرح البعض فكرة الدفع بـمحمود متولي في خط الوسط حال عدم جاهزية مروان عطية ، وتم طرح أيضاً فكرة مشاركة متولي في الدفاع بجانب عبد المنعم بسبب قدرة متولي على بدء الهجمات من الخلف و اقترح البعض أيضاً الدفع بحسين الشحات أساسياً على حساب رضا سليم لكن في النهاية تم الاتفاق على التشكيل السابق ذكره.


مقالات مشتركة