الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية       وزارة المالية : الدولة ليس من دورها إدارة الأصول العقارية       أخبار سارة للموظفين.. المالية تعلن تبكير صرف مرتبات شهر يوليو 2024  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

فن وثقافة   2024-05-17T05:56:47+02:00

أسرار تأجيل بدء تصوير فيلم منى زكى عن ( ام كلثوم ) !!!

على محمود

رغم أن الفنانة منى زكي دخلت خلال الأيام الماضية مرحلة التحضيرات المبدئية لفيلم "الست"، الذي تتناول من خلاله السيرة الذاتية لـ"كوكب الشرق" أم كلثوم، من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد، لكن وقبل انطلاق التصوير واجهت الفنانة المصرية وصنّاع الفيلم أولى الأزمات والتي تسبّبت في تأجيل موعد البدء بالتصوير، وذلك بعد اعتراض صنّاع العمل على المكياج الخارجي للشخصيات، الأمر الذي دعاهم للمطالبة بالاستغناء عن الماكيير الخاص بالفيلم والبحث عن بديل له للقيام بالمهمة، خاصة أن العمل يتناول سيرة ذاتية لشخصية مهمة في الفن، إضافة إلى عدد من الشخصيات الشهيرة التي يعرفها الجميع، وهو ما يتطلب أن يكون المكياج قريباً من ملامح الشخصيات.

 

فيلم "الست" هو بطولة: منى زكي، محمد فراج، وسيد رجب، ومن المفترض أن يشارك في العمل عدد كبير من ضيوف الشرف منهم: عمرو سعد، أحمد حلمي وآخرون.

 

يُذكر أن منى زكي لم تشارك في الموسم الرمضاني الماضي، حيث كان آخر أعمالها مسلسل "تحت الوصاية"، الذي عُرض في رمضان قبل الماضي، وهو من تأليف خالد وشيرين ودياب وإخراج محمد شاكر خضير، وشاركها في البطولة: دياب، رشدي الشامي، ومحمد عبدالعظيم.


مقالات مشتركة