الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية       وزارة المالية : الدولة ليس من دورها إدارة الأصول العقارية       أخبار سارة للموظفين.. المالية تعلن تبكير صرف مرتبات شهر يوليو 2024       بالأرقام الرسمية .. إصدار 32.5 مليون قرار علاج على نفقة الدولة       وزارة العمل تُحذر المواطنين بعدم التعامل مع الشركات والصفحات وأرقام الهواتف الوهمية       إطلاق دورى رياضى لأبناء الأسر في قرى ( حياة كريمة ) تحت شعار ( أنت اقوى من المخدرات )       أخبار سارة : مصر تستهدف إنتاج 800 ألف أوقية ذهب عام 2030  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

عالم البيزنس   2024-05-19T18:27:30+02:00

تراجع أسعار الذهب مساء اليوم.. والجنيه ينخفض 40 جنيها

تراجعت أسعار الذهب المحلي مساء تعاملات اليوم الأحد، في محلات الصاغة والأسواق الشعبية الأخرى، وذلك بعدما صعدت على مدار تعاملات أمس بنحو 65 جنيها، بعد أن أنعشت توقعات تخفيض الفائدة آمال المستثمرين في الاستفادة من الذهب كملاذ آمن وادخار جيد لمقدراتهم وأموالهم بعد أن بدأت دورة التراجع في الفائدة الأمريكية عالميا.

وتجتمع لجنة السياسات النقدية بالبنك المركزي الخميس المقبل؛ لبحث مسار الفائدة خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل تراجع معدل التضخم العام والأساسي في مصر في شهر أبريل، مع دراسة البنوك خفض الفائدة على الشهادات الادخارية المطروحة.

ووفقًا لآخر الأسعار الرسمية المعلنة من قبل شعبة الذهب ومنصة آي صاغة، المتخصصة في نشر أسعار وأخبار الذهب لحظة بلحظة في أسواق الصاغة داخل مصر، جاءت الأسعار كالآتي:

سعر الذهب عيار 21وبلغ سعر الذهب عيار 21 اليوم 3165 جنيه، بقيمة تراجع 5 جنيهات.

سعر الذهب عيار 18

وسعر الذهب عيار 18 نحو 2712 جنيها.

سعر الجنيه الذهب

وبلغ سعر الجنيه الذهب في سوق الصاغة نحو 25320 جنيها، بقيمة تراجع 40 جنيها.

 

 

 


مقالات مشتركة