الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية       وزارة المالية : الدولة ليس من دورها إدارة الأصول العقارية       أخبار سارة للموظفين.. المالية تعلن تبكير صرف مرتبات شهر يوليو 2024       بالأرقام الرسمية .. إصدار 32.5 مليون قرار علاج على نفقة الدولة       وزارة العمل تُحذر المواطنين بعدم التعامل مع الشركات والصفحات وأرقام الهواتف الوهمية       إطلاق دورى رياضى لأبناء الأسر في قرى ( حياة كريمة ) تحت شعار ( أنت اقوى من المخدرات )       أخبار سارة : مصر تستهدف إنتاج 800 ألف أوقية ذهب عام 2030  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2024-05-22T08:56:41+02:00

آخر كلام .. محمد صلاح باق فى ليفربول الموسم القادم

وعد النجم المصري محمد صلاح، جماهير ليفربول بتقديم كل شيء الموسم المقبل لتعويض الحلول في المركز الثالث ضمن الدوري الإنجليزي لكرة القدم، في خضم تكهنات حول انتقاله إلى الدوري السعودي.

 

وبعدما كان منافسا لمانشستر سيتي وأرسنال على صدارة الدوري الذي أحرزه الأول للمرة الرابعة تواليا، تراجع ليفربول في الأسابيع الأخيرة مكتفيا بالمركز الثالث.

 

كتب صلاح على حسابه على منصة إكس «نعلم أن الألقاب هي الأهم وسنبذل كل ما في وسعنا لتحقيق ذلك الموسم المقبل. جماهيرنا تستحق ذلك وسنقاتل بكل قوّتنا».

 

وكانت تقارير إعلامية رشحت صلاح منذ الموسم الماضي للانتقال إلى نادي الاتحاد السعودي الذي عرف إخفاقا كبيرا الموسم الحالي في البطولات المحلية.

 

لكن صلاح (31 عاما) ألمح إلى مواصلة مشواره مع الفريق الذي أحرز معه لقب الدوري في 2020 وقبلها بموسم لقب دوري أبطال أوروبا.

 

ووجه «الفرعون» رسالة وداعية لمدربه الألماني يورجن كلوب الذي أنهى مشواره مع «الحمر» بعد مسيرة مظفرة.

 

كتب صلاح القادم إلى ليفربول في 2017 عندما كان كلوب مدربا للفريق الذي يتمتع بشعبية كبيرة في البلاد «مشاركة تلك الألقاب والتجارب معك على مر سبع سنوات كانت رائعة. أتمنى لك حظا سعيدا في المستقبل على أمل اللقاء مجددا». وينتهي عقد أفضل لاعب إفريقي فى 2017 و2018 وهداف الدوري الإنجليزي ثلاث مرات، في ملعب أنفيلد الموسم المقبل.

 

وسيلعب اللاعب صاحب الرقم 11 الذي سجل 25 هدفا و14 تمريرة حاسمة في الموسم المنصرم رغم إصابته لبعض الفترات، تحت إشراف الهولندي أرنه سلوت القادم من فينورد روتردام للحلول بدلا من كلوب.


مقالات مشتركة